مارتينو: كانوا يعتقدون أننا أموات.. والدوري انطلق من جديد

مدريد - أكد جيراردو مارتينو المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني بعد الانتصار الذي حققه فريقه على فريق ريال مدريد على ملعب الأخير الأحد بنتيجة 4-3 "بطولة الدوري بدأت من جديد بعد أن كانوا يعتقدون أن فريقنا قد انتهى".

وقال مارتينو بعد أن احتل فريقه المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن كل من ريال مدريد وأتلتيكو مدريد "كانوا يعتقدون أننا أموات، لقد عدنا من جديد للقتال على اللقب".

وأضاف مارتينو "أعددنا أنفسنا لهذه المواجهة خلال فترة طويلة، ريال مدريد من أفضل فرق القارة الأوروبية والشعور بالانتصار عليه له طعم خاص لأن الجميع يعتقد دائما أنه قادر على الفوز على برشلونة".

ودافع مارتينو عن لاعبه البرازيلي نيمار الذي لم يظهر بمستوى طيب خلال اللقاء قائلاً: "نيمار يبلغ من العمر 21 عاما وبرغم ذلك فهو يجيد اللعب في اللحظات العصيبة، هو ليس في أفضل حالاته الآن ولكنه تسبب في احتساب ضربة جزاء لفريقه وفي طرد سيرخيو راموس".

وأمتدح المدرب الأرجنتيني مواطنه ليونيل ميسي الذي أحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) خلال اللقاء قائلا "ميسي خاض الكثير من مثل تلك المباريات وتمكن مع إنيستا وفابريجاس وبوسكيتس من التحكم في وسط الملعب، يصعب علي الحديث عن ميسي الذي ينتقل من مجد إلى مجد ومن رقم قياسي إلى آخر".

وأكد مارتينو "لا أريد التحدث عن الجدل الدائر حول حكم المباراة، ضربة الجزاء التي تسبب فيها نيمار هي الوحيدة التي أراها صحيحة بدون جدال بينما ضربات الجزاء الأخرى كنت بعيدا ولا أستطيع الحكم عليها".



مباريات

الترتيب