الإصابة تُبعد أربيلوا شهرين وتُهدد مشاركته في المونديال

مدريد - سيفتقد فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم خدمات لاعبه المخضرم ألفارو أربيلوا، لمدة شهرين على الأقل، حسبما أكدت تقارير إعلامية إسبانية الخميس.

وتعرض أربيلوا (31 عاماً) لكسر ثانوي في ركبته اليمنى، ولن يكون بمقدوره المشاركة في المباريات قبل منتصف أيار/ مايو المقبل، وربما ستبعده الإصابة عن التواجد مع المنتخب الإسباني في كأس العالم المقبلة التي ستقام بالبرازيل في حزيران/ يونيو القادم.

ورغم عدم انضمام أربيلوا لقائمة المنتخب الإسباني التي شاركت في المباراة الودية الأخيرة أمام إيطاليا الإسبوع الما ضي، إلا أنه كان من المتوقع انضمامه لقائمة الفريق التي ستشارك في المونديال استنادا إلى خبرته وتألقه مع ريال مدريد مؤخرا.

وانضم أربيلوا إلى قائمة المنتخب الإسباني التي توجت بكأس الأمم الأوروبية 2008 وكأس العالم الماضية 2010 بجنوب أفريقيا ولكنه لم يشارك بصفة أساسية في كلتا البطولتين، ولكنه لعب في مركز الظهير الأيمن في جميع مباريات الفريق بكأس الأمم الأوروبية الماضية التي فازت بها إسبانيا أيضاً عام 2012.

ومن المرجح أن تفتح إصابة أربيلوا المجال أمام لاعب ريال مدريد الصاعد داني كارفاخال (22 عاماً)، الذي عاد لصفوف الفريق الملكي الصيف الماضي قادماً من بايرليفركوزن الألماني، للعب أساسياً مع الفريق في مبارياته المقبلة.

 



مباريات

الترتيب