رسالة من رئيس برشلونة إلى اللاعبين

وجه جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة رسالة دعم للاعبي الفريق الكتالوني عقب الخسارة المفاجئة أمام بلد الوليد السبت بهدف نضيف وتهديد مصير المحافظة على اللقب في ظل المنافسة الشرسة من الغريمين ريال مدريد وجاره اتلتيكو.

وقال بارتوميو في حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) "هذا الفريق أظهر لنا دائما أنه يعرف كيف يتخطى اللحظات الصعبة، نثق بهم حتى النهاية".

وتأزم موقف برشلونة في الليجا بعد تعرضه للسقوط الثالث له في أخر ست مباريات بعد فالنسيا 3-2 وريال سوسييداد 3-1.، فضلاً عن العروض الفنية السيئة التي يقدم النادي الكتالوني مؤخراً وتراجع مستوى بعض نجومه على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دي سيلفا.

وأصبح النادي الكتالوني يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة بفارق نقطة عن غريمه الأزلي ريال مدريد الذي بإمكانه توسعة الفارق إلى 4 نقاط في حال فوزه الأحد على ضيفه ليفانتي، فيما استغل اتلتيكو السقوط الكتالوني وصعد مؤقتاً إلى الصدارة بفوزه على سيلتا فيجو السبت 2-صفر ورفع رصيده إلى 64 نقطة متساوياً مع النادي الملكي من حيث النقاط ومتقدماً بفارق المواجهات المباشرة.

وتعرض برشلونة لهجوم عنيف من قبل وسائل الإعلام الإسبانية عقب السقوط المدوي أمام بلد الوليد ووصفت أدائه بـ"المثير للشفقة".

وفي استطلاع للرأي أجرته صحيفة "سبورت" المقربة من برشلونة الأحد ظهر أن 90 % من جماهير البلوجرانا فقدت الأمل في الفوز بلقب الدوري المحلي فيما يرى 10 % من الجماهير المشاركة في الاستطلاع أنه لا يزال هناك أمل للتعويض والمحافظة على اللقب.

من إياد دكاك

 



مباريات

الترتيب