ريال مدريد يُغرق "غواصات" فياريال بغياب رونالدو

مدريد - تغلب ريال مدريد على غياب نجمه المتألق كريستيانو رونالدو وحقق فوزاً ثميناً 4-2 من ضيفه فياريال السبت في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم لينتزع المركز الثاني مؤقتا من منافسه العنيد برشلونة ويزاحم جاره أتلتيكو مدريد على صدارة جدول المسابقة.

على استاد "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة مدريد، تغلب ريال مدريد على غياب نجمه الكبير البرتغالي كريستيانو رونالدو للإيقاف وفاز على فياريال 4-2  ليرفع رصيده إلى 57 نقطة ويتقدم للمركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف فقط خلف أتلتيكو وبفارق ثلاث نقاط أمام برشلونة حامل اللقب الذي تراجع للمركز الثالث لحين انتهاء باقي منافسات المرحلة.

وتجمد رصيد فياريال عند 40 نقطة في المركز الخامس بعدما نال الهزيمة الثانية له في آخر ثلاث مباريات خاضها الفريق في المسابقة.

وبدا أن الريال في طريقه لحسم المباراة بنتيجة كبيرة بعدما استغل نجمه الويلزي جاريث بيل خطأ دفاعيا فادحا من فياريال وسجل هدفا مبكرا للفريق في الدقيقة السابعة.

وعزز المهاجم الفرنسي الدولي كريم بنزيمة تقدم فريقه بهدف ثان في الدقيقة 25 لكن ماريو كاسبر أعاد فياريال لأجواء اللقاء بهدف ثمين في الدقيقة 43 .

وفي الشوط الثاني، سجل خيسي رودريجيز الهدف الثالث للريال في الدقيقة64  قبل أن يحرز المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس الهدف الثاني لفياريال في الدقيقة 69 .

وبينما بحث فياريال عن هدف التعادل، أضاف بنزيمة هدفه الثاني وهو الرابع لفريقه في الدقيقة 76 ليقضي على آمال فياريال في المباراة.

ورفع بنزيمة رصيده إلى 13 هدفا في المسابقة هذا الموسم كما كان هدف بيل هو التاسع له مع الفريق في الدوري الإسباني هذا الموسم.



مباريات

الترتيب