مارتينو: اللاعبون يستطيعون إنقاذ الفريق من أزمته الإدارية

قال المدرب جيراردو مارتينو اليوم السبت إن أداء اللاعبين بشكل جيد في أرض الملعب سيساعد برشلونة على تجاوز المشاكل الحالية على رأس الجهاز الإداري للمؤسسة.

واستقال ساندرو روسيل رئيس برشلونة يوم الخميس من منصبه وسط علامات استفهام حول الشفافية ومزاعم حول معاملات سرية تتعلق بصفقة ضم المهاجم البرازيلي نيمار.

وقررت محكمة إسبانية فتح تحقيق في صفقة انتقال نيمار من سانتوس إلى برشلونة بنهاية الموسم الماضي بعد مزاعم بإساءة استخدام أموال النادي الإسباني.

وينفى روسيل ارتكاب أي خطأ وقال إنه استقال لحماية صورة النادي وزعم أنه تلقى تهديدات له ولأسرته.

وكان برشلونة مترددا في الإفصاح عن تفاصيل الصفقة بسبب ما يقول إنه اتفاق للسرية لكن بعد اجتماع لمجلس الإدارة قال الرئيس الجديد لبرشلونة جوسيب ماريا بارتوميو في مؤتمر صحفي إن والد نيمار منحه تصريحا بإعلان التفاصيل.

وقال مارتينو في مؤتمر صحفي قبل مباراة الفريق غدا الأحد في الدوري أمام ضيفه ملقا إنه لا يشعر بأن موقفه ضعف لرحيل روسيل.

وتوقع ألا يؤثر الجدل بشأن صفقة نيمار على اللاعب في أرض الملعب.

وتابع "ليس هذا الوضع المثالي الذي نرغب أن نكون فيه."

وتابع المدرب الأرجنتيني الذي يعيش أول مواسمه مع الفريق بعدما تولى المسؤولية خلفا لتيتو فيلانوفا "اللاعبون يشعرون بالحزن لكنهم يعلمون جيدا أن أفضل شيء يفعلونه للسير إلى الامام هو الأداء بشكل جيد في أرض الملعب."

واستطرد "الوضع الداخلي للفريق في أفضل حال بالنسبة لي. يستمتعون بوقتهم في برشلونة ويرغبون في الفوز مثل كل عام ويحترمون أسلوب لعب النادي وطريقته في الفوز بالألقاب."

 



مباريات

الترتيب

H