نيمار يحصد 105.1 مليون يورو من برشلونة

أفادت تقارير صحفية، أن نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة الإسباني والشركة الذي يمتلكها والده، سيحصلان معاً على 105.1 مليون يورو خلال الخمس سنوات المقبلة.

وذكرت "ماركا" الإسبانية، الأربعاء، أن مستنداً كان مخفياً عن أعين أعضاء برشلونة، أثبت أن النادي سيدفع لنيمار ووالدة مبلغ 21 ميلون يورو كل موسم.

وتمضي الصحيفة، الصفقة في مجملها كلفت برشلونة 90.6 مليون يورو، تتوزع إلى 17.1 مليون إلى سانتوس البرازيلي نادي اللاعب السابق، و 40 مليون إلى نيمار وشركة "نيمار كامب" المملوكة لوالده منذ بداية 2014 وصاعداً، و 7.9 مليون إلى سانتوس مقابل انتقال ثلاثة لاعبين آخرين من النادي البرازيلي إلى النادي الإسباني مستقبلاً، و 4.5 مليون عرفها العقد "علاقة أخوية مع النادي البرازيلي"، و 10 مليون كمنحة مقابل التوقيع، و 11.1 إلى نيمار كامب.

يذكر أن برشلونة أعلن عن أنه تعاقد مع المهاجم البرازيلي، قبل بداية الموسم الحالي، بقيمة 57.1 مليون يورو (78.40 مليون دولار)، منها 17.1 مليون يورو حصل عليها ناديه السابق سانتوس.

إلا أن جوردي كاسيس العضو المعارض لإدارة ساندرو روسيل رئيس النادي، قدم بلاغا أمام هيئة الرقابة الوطنية الإسبانية يتهم فيه روسيل بتحويل مسار 40 مليون يورو في عملية ضم اللاعب، الأمر الذي نفته إدارة نادي سانتوس.

 

ترجمة جلال جبريل



مباريات

الترتيب

H