مارتا: فوز ميسي والأرجنتين بالمونديال سيكون "كابوسا هائلا" لي

أكدت لاعبة كرة القدم البرازيلية مارتا اليوم الاثنين إنها ستعيش "كابوسا هائلا" إذا فاز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقالت مارتا ، على هامش المؤتمر الصحفي لها اليوم الاثنين في مدينة زيوريخ السويسرية قبل حفل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) لتوزيع جوائزه لعام 2013 ، "سيكون كابوسا مزعجا وهائلا" في إشارة لإمكانية فوز المنتخب الأرجنتيني وقائده ميسي بلقب كأس العالم 2014 على استاد "ماراكانا" الأسطوري في ريو دي جانيرو في 13 تموز/يوليو المقبل.

وحذرت مارتا /27 عاما/ المحترفة في السويد "هذا ليس في خطط الشعب البرازيلي. أتمنى ألا أمر بهذا الكابوس. وإنما أتمنى أن تسير الأمور على العكس" في إشارة إلى أنها تفضل بالتأكيد فوز المنتخب البرازيلي باللقب مثلما سارت الأمور في كأس القارات 2013 التي فاز فيها المنتخب البرازيلي على نظيره الأسباني 3/صفر في النهائي.

وقالت مارتا "أتمنى تكرار نفس الشيء وأن تستقر كأس العالم في البرازيل".

وعن المظاهرات المناهضة للحكومة والتي اشتعلت خلال فترة كأس القارات ، أعربت مارتا عن تأييدها للمطالب "التي تهدف لتطوير بلادها والارتقاء بها".

وقالت "لكن كل شيء يعتمد على كيفية الأداء وكيفية تنظيم هذه المطالب.. في هذه الوقائع ، احتج الناس للمطالبة بتطوير البرازيل وهو شيء إيجابي ، لكن هذه المظاهرات تضمنت أوجه سلبية أيضا. يمكن للجميع الانضمام لمن يريدون مستقبل أفضل للبرازيل ولكن ليس لهؤلاء الذين يثيرون الفوضى والاضطرابات".

وعن تأخير العمل في الاستادات التي تستضيف فعاليات كأس العالم والادعاءات بوجود فساد ، قالت مارتا إنها لا تعتقد أن تؤثر هذه الأمور على البطولة.



مباريات

الترتيب

H