زوجة دي ماريا تدافع عنه.. والصحافة الإسبانية تفتح باب رحيله

مدريد - دافعت خورخيلينا كاردوزو عن زوجها لاعب كرة القدم الأرجنتيني الدولي آنخل دي ماريا الثلاثاء بعد الإشارة المسيئة التي وجهها اللاعب إلى جماهير فريقه ريال مدريد الإسباني لدى استبداله في الشوط الثاني خلال مباراة الفريق الاثنين أمام سلتا فيجو بالليجا.

وطالبت كاردوزو زوجها بأن "يصم أذنيه" أمام سيل الانتقادات الذي إنهال عليه بعد هذه الواقعة.

وذكرت كاردوزو على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت، "القذارة أمر سهل للغاية. أن تستسلم أمر مستحيل. بالنسية للعقليات المحدودة والرجعية، من الأفضل أن تصم أذنيك".

واستبدل دي ماريا في الشوط الثاني من مباراة الاثنين التي انتهت بفوز الريال 3-صفر ولكنه وجه لجماهير الفريق إشارة مسيئة لدى خروجه من الملعب مما تسبب في انطلاق صفارات وهتافات الاستهجان من الجماهير ضد اللاعب.

وأكدت كاردوزو أنه من المخزي أن تولي الجماهير اهتماما بهذه الواقعة أكثر من اهتمامها بالفوز الكبير للفريق.

وكشف ريال مدريد عن إمكانية "توقيع عقوبة" على دي ماريا لإشارته "غير المحترمة" تجاه الجماهير، حسبما أفادت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية.

وذكرت "كادينا كوبي": "الإدارة مستاءة ومنزعجة للغاية وتستشير محاميي النادي لتوقيع عقوبة على اللاعب، ستكون عقوبة صارمة".

ونفى دي ماريا في تصريحات إلى شبكة "فوكس سبورتس"، أن يكون التصرف نتيجة عدم احترامه الجماهير.

وقال دي ماريا "لم تكن إشارة موجهة لأي فرد، حافظت على هدوئي وركضت إلى خارج الملعب" موضحا أن هناك حالة من التحفز والتربص ضده.

وظل دي ماريا على صفيح ساخن عبر الأسابيع القليلة الماضية منذ أن أكدت الصحف الإسبانية أنه يرغب في الرحيل من ريال مدريد وهو ما تسبب في أجواء عدائية تجاهه من بعض أنصار النادي الملكي.

وقال اللاعب: "لم تكن لي مشاكل من قبل مع الجماهير، وليست لدي مشاكل مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق".

وعن تصرف اللاعب، قال أنشيلوتي: "لو كان هذا موجها لي، ما كان شيء ليحدث. إنه خطأ. وإذا كان الأمر تجاه الجماهير، فإنه يصبح خطأ مزدوجا".

وأشارت صحيفة "آس" الرياضية الإسبانية اليوم إلى أن دي ماريا لاعب جيد ولكنه خرج عن النص "بسلوك أناني وغير ناضج".

كما أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الرياضية أن هذه الواقعة تفتح "باب الرحيل" لدي ماريا عن صفوف الريال لأنه أصبح من "الصعب للغاية" أن يستمر في صفوف الفريق.



مباريات

الترتيب