مارتينو: ميسي أظهر لمسته القاتلة في التدريبات وسيعود لمستواه

برشلونة - قال جيراردو مارتينو مدرب برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إن المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تألق في التدريبات مما يرجح عودته لأفضل مستوياته قريبا رغم أنه لن يلعب أمام ايلتشي الأحد.

وخاض المهاجم الارجنتيني ثلاث حصص تدريبية مع برشلونة بعد عودته من فترة إعادة التأهيل في بوينس ايرس وروساريو وسجل ثلاثة أهداف في مباراة ودية الجمعة.

وقال الأرجنتيني مارتينو في مؤتمر صحفي "أنا سعيد بتحسنه، إنه قوي من الناحية البدنية وأظهر لمسته القاتلة التي كان عليها سابقا، إذا استمر على هذا وحافظ على ثقته سيعود ليصبح اللاعب الذي يتذكره الجميع."

وعانى ميسي سلسلة من الإصابات في عضلات الفخذ الخلفية منذ نهاية الموسم الماضي وابتعد عن المباريات بداية من منتصف نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وقال مارتينو: "يعتمد العلاج دوما على حجم الإصابة لكن لم نتعامل مع هذه الإصابة بشكل مختلف عن بقية الإصابات، الهدف هو إعداده بشكل جيد حتى يكون قويا فيما تبقى من الموسم."

وأضاف "إنه يتدرب بالكرة مع زملائه في الفريق وتزداد مقاومته، عندما يكون جاهزا سينضم للفريق."

وعانى برشلونة سلسلة من الإصابات قبل عيد الميلاد لكن أغلب المصابين تعافوا كما أن الحارس فيكتور فالديز جاهز للعودة في أول مباراة للفريق في العام الجديد.

ويتقاسم برشلونة صدارة الدوري الإسباني مع اتلتيكو مدريد برصيد 46 نقطة لكل منهما.

وسيلعب اتلتيكو مع ملقا السبت بينما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 41 نقطة قبل مواجهة سيلتا فيجو الاثنين.



مباريات

الترتيب