بيريز لراموس: سأبيعك حتى لو إلى برشلونة.. لكن بشرط

حدد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني مبلغ 65 مليون يورو لبيع المدافع الدولي سيرخيو راموس لأي ناد حتى لو كان للغريم الأزلي برشلونة.

وكشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن الخلافات باتت عميقة جداً بين راموس وبيريز في الآونة الأخيرة، مشيرة إلى أن راموس طالب مسئولي النادي الملكي بتحسين عقده وهو ما تسبب في حدوث جدل بين اللاعب ومجلس الإدارة، وهو ما دفع راموس للتهديد بإمكانية رحيله عن الريال إذا لم تتم تلبية شروطه.
وذكرت الإذاعة أن بيريز أخبر راموس أنه بإمكانه الرحيل مقابل أن يدفع المشتري قيمة الشرط الجزائي والمقدر بحوي 150 مليون يورو، إلا أن راموس أكد صعوبة قبول أي ناد بدفع هذا المبلغ.

وبحسب الإذاعة فأن راموس سأل بيريز عن إمكانية بيعه مقابل 65 مليون يورو، وجاء رد الرئيس بأنه سيبيعه حينها بهذا المقابل المادي حتى ولو للبرسا.

يذكر أن علاقة راموس مع رئيس ريال مدريد متوترة منذ شهر يناير الماضي وتحديدا خلال الاجتماع الذي عقده بيريز معه ومع الحارس إيكر كاسياس وأبدى الاثنان خلاله معارضتهما للمدرب البرتغالي السابق جوزيه مورينيو.

كما يعاني راموس حاليا مع المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي الذي وجه عتاب شديداً إلى المدافع الإسباني على خلفية طرد في لقاء جلطة سراي التركي في دوري الأبطال، وتشير تقارير صحفية إلى أن انشيلوتي يفضل اللعب بالثنائي بيبي وفاران أكثر من مشاركة راموس لأحدهما في مركز قلب الدفاع.

 



مباريات

الترتيب