ميسي لا يعرف متى سيعود إلى الملاعب بعد الإصابة

برشلونة - لا يبدو أن ليونيل ميسي الفائز بجائزة الحذاء الذهبي يعرف على وجه الدقة موعد عودته الى الملاعب مع برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم عقب معاناته من سلسلة من الإصابات هذا الموسم.

وتسلم اللاعب الأرجنتيني جائزة الحذاء الذهبي في برشلونة الأربعاء للمرة الثالثة وهو رقم قياسي بعد أن سجل 46 هدفا في موسم 2012-2013  في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وقال ميسي أثناء تسلمه جائزة هداف بطولات الدوري الأوروبية "أنا في غاية السعادة لنيل هذه الجائزة على الرغم من أنها ليست موضوعية، إلا أنه بالإمكان القول أنها تعكس مدى جودة أداء الفريق والمجموعة ككل التي ساندتني."

ومع ذلك أقر ميسي بأنه ليس من الواضح الآن موعد تعافيه ثانية عقب تعرضه لشد أخر في عضلات الفخذ الخلفية في الشوط الأول من مباراة برشلونة أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني في العاشر من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وقال أفضل لاعب في العالم "يتحسن مستواي وأشعر بأنني أحسن حالا لكن ليس من الممكن القول متى سأكون جاهزا للعب.. سنرى كيف ستسير الامور."

وأضاف "هدفي هو العودة والاستمتاع باللعب ثانية."

وقال خوسيب بارتوميو نائب رئيس نادي برشلونة في وقت سابق إن ميسي يمكن أن يكون جاهزا للعب ثانية في غضون ثلاثة أسابيع إلا أن برشلونة سيمنحه المزيد من الوقت للتعافي بشكل تام.

 



مباريات

الترتيب

H