انشيلوتي لبلاتر: اعتذارك متأخر

مدريد - انتقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم الجمعة السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) لتهكمه على البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الريال.

وقال أنشيلوتي "وقع الضرر" مشيرا إلى أن اعتذار بلاتر لرونالدو والريال وصل متأخرا.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الجمعة قبل مباراة فريقه مع رايو فاليكانو السبت في الدوري الإسباني "جميع الردود جيدة" ولكنه أوضح أن الأفضل هو أن يفكر الشخص في أي تصريح قبل الإدلاء به وأن يعد حتى الرقم عشرة وأوضح "فعلتها مرار".

وعن مباراة السبت، أوضح أنشيلوتي أن تشابي ألونسو سيكون ضمن التشكيلة الأساسية للفريق للمرة الأولى هذا الموسم.

وقال أنشيلوتي إن اللاعب سيبدأ مشاركاته مع الفريق السبت ولكنه لا يعلم ما إذا كان سيستكمل المباراة حتى نهايتها أم سيخرج في وسطها.

وقال أنشيلوتي إن تشكيلة فريقه لن تشهد تغييرات كثيرة عما كان عليه الفريق في المباراة التي فاز فيها 7-3 على إشبيلية الأربعاء.

وأوضح "أعتقد أنني سأبدل قليلا من اللاعبين. لدينا لاعبون متميزون. نحتاج لتقديم مباراة أكثر قوة. بعض اللاعبين لم يشاركوا أمام إشبيلية وسيشاركون أمام رايو فاليكانو".

ولكنه لم يصرح ما إذا كان سيبقي على الثلاثي الهجومي كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيمة كما هو بعد الأداء المتميز الذي قدمه هذا الثلاثي في لقاء إشبيلية.

وقال أنشيلوتي: "يمكن لآنخل دي ماريا اللعب في مركز آخر. الثلاثة لعبوا بشكل رائع. ولكنني لا أعلم ما إذا كنت سأبقي على الثلاثة.



مباريات

الترتيب