جماهير ريال مدريد تساند رونالدو ضد بلاتر أمام اشبيلية

قررت مجموعة من جماهير نادي ريال مدريد تقديم الدعم الكبير لنجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو في مباراة اشبيلية الأربعاء، بعد التصريحات الأخيرة من السويسري سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التي سخر فيها من الدون البرتغالي.

واتفقت جماهير المدريديستا عبر مواقع التواصل الاجتماعي على دعم رونالدو في الدقائق (9 و10و77) من لقاء اشبيلية في الدوري الأربعاء عن طريق الهتاف له بعبارة "إيا إيا إيا.. كريستيانو مارافيا (كريستيانو الرجل الخارق)".

وكان بلاتر أعلن عن تفضيله لميسي عن رونالدو في تصريحات موثقة بالفيديو، فضلا عن قيامه بتقليد رونالدو بطريقة بدت للبعض أنها ساخرة، قائلاً: "كريستيانو يؤدي دوره مستبسلاً كالجندي في الميدان، ولكنه يستغرق زمناً أطول في تصفيف شعره، بينما ميسي رجل لطيف أسلوبه في اللعب يوحي بأنه يرقص، "لا يمكنك تحديد من هو الأفضل لأن لكل واحد فيهما أسلوبه الخاص به، ولكنني أفضل ميسي".

لكن بلاتر قدم اعتذاره لرونالدو وقال عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "عزيزي كريستيانو، أود أن أقدم لك اعتذاري بشأن "الدعابة" التي صدرت مني تجاهك إذا كنت شعرت بالضيق. لم أقصد مطلقاً إهانتك".



مباريات

الترتيب