بويول: الكلاسيكو لن يحسم لقب الليجا

برشلونة - أعرب كارليس بويول لاعب برشلونة الخميس عن تطلعه إلى خوض مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد السبت، وقال إنه يثق بأن الدوري الإسباني لكرة القدم لن يحسم في هذا اللقاء.

وقال قائد الفريق الكتالوني قبل المباراة التي ستقام على ملعب "كامب نو": "إنها فرصة سانحة لتقديم مباراة جيدة، الدوري لن يتحدد هنا، أيا كانت النتيجة. لا يزال يتبقى الكثير".

وعاد قلب الدفاع إلى المباريات السبت الماضي أمام فريق أوساسونا، بعد إصابة في الركبة اليمنى أبعدته عن الملاعب لنحو ثمانية أشهر.

وبحسب ما ذكرته صحافة برشلونة، سيشارك اللاعب المخضرم (35 عاما) في المباراة كأساسي، فيما تدور الشكوك حول هوية زميله في قلب الدفاع بين جيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو.

وقال بويول: "كانت سبعة أشهر عصيبة، لكنني أعود.. بعد مباراة أوساسونا كانت لدي بصدق شكوك حول حالة ركبتي. أجرينا بعض الفحوصات في الأيام التالية ولاحظت أن الركبة استجابت بشكل أفضل مما كنت أنتظر".

ويدخل برشلونة المباراة وهو في صدارة الدوري الإسباني، ويتقدم بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد الثالث. ومع ذلك، فقد تعثر فريق المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو في آخر مباراتين له وتعادل، فيما حقق أبناء الإيطالي كارلو أنشيلوتي انتصارين ليقتربوا من أفضل أداء لهم.

وقال المدافع "من الواضح أن مباراتينا الأخيرتين لم تشهدا النتائج المرجوة. الفريق حاول اللعب جيدا، لكن ذلك لم يكن ممكنا. سيكون علينا تصويب أخطائنا في هذه المباراة والعودة إلى الفوز".

وقرر بويول مساندة زميله ماسكيرانو الذي ارتكب الخطأ الذي تعادل به ميلان في المباراة الأخيرة بدوري الأبطال.

وقال بويول "أعتقد أن ماسكيرانو يطالب نفسه بالكثير. القليلون من المدافعين من يمكنهم اللعب مثله. لو أعددنا فيديو للكرات التي أنقذنا فيها، سيكون أطول بكثير من أخطائه. أعتقد أنه يلعب في قلب الدفاع أفضل مما يلعب في الوسط".



مباريات

الترتيب