ماركا تعتبر أن خضيرة "احترق" وريال مدريد يفكر ببيعه

مدريد - ردت وسائل الإعلام الإسبانية بقسوة الثلاثاء على التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها الألماني الدولي سامي خضيرة لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني الاثنين، وأكدت أن اللاعب "احترق" وأن الريال يرغب في بيعه.

ونشرت مجلة "كيكر" الألمانية الرياضية الاثنين مقابلة مع خضيرة أكد فيها شعوره "بالإساءة" من طريقة معاملة الإعلام الإسباني له مشيرا إلى أن الإعلام الإسباني يحاول جعله "كبش فداء" لمشاكل الريال خاصة وأنه ليس لاعبا إسبانياً كما أنه ليس مفضلا لدى الإعلام الإسباني.

وردت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم على هذا بصفحتين ذكرت فيهما أن خضيرة "احترق" وأشارت إلى مستقبل معقد لخضيرة مع الريال.

وذكرت الصحيفة إلى أن الريال يضع أفكارا جديدة لخط وسط الفريق وأن خضيرة ليس ضمن هذه الخطط.

ولم يعد خضيرة يحظى بالدعم الكبير داخل الفريق منذ أن رحل مواطنه مسعود أوزيل إلى آرسنال الإنجليزي في صيف هذا العام.

وأشارت "ماركا" إلى أن افتقاد خضيرة الثقة كان من بين الأسباب التي وضعت إحدى قدميه خارج النادي، في إشارة إلى أن اللاعب اقترب بالفعل من الرحيل وأن الريال يفكر في بيعه.

والمثير أن الصحيفة نفسها أجرت اليوم استطلاعا على موقعها بالإنترنت لمعرفة رأي الجماهير في غضب خضيرة وأكد الاستطلاع أن 60 بالمئة من المشاركين يرون اللاعب على صواب.

ورغم الهتافات والصفارات العدائية ضد خضيرة في مدرجات الريال خلال المباريات التي خاضها الفريق مؤخرا، ما زال النجم الألماني من بين النجوم المفضلين لدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق حيث دفع به بشكل دائم في مباريات الفريق في الفترة الماضية.

وفي الوقت نفسه، أكدت الصحافة البريطانية اليوم أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى للتعاقد مع خضيرة في فترة الانتقالات الشتوية بشهر كانون ثان/يناير المقبل.

وخلال أيلول/سبتمبر الماضي، تردد أن مانشستر يونايتد يرغب في ضم اللاعب وأشارت الصحافة الإسبانية إلى أن النادي عرض 40 مليون يورو (54 مليون دولار) على الريال الذي رفض هذا العرض.



مباريات

الترتيب

H