انييستا: برشلونة عائلتي ولا يهمني المال

دبي – (إمارات سبورت)

أكد أندريس انييستا لاعب وسط برشلونة الإسباني أنه لا يشعر بالقلق بشأن الجدل الدائر في وسائل الإعلام حول مسألة عقده ومرتبه في النادي، مؤكداً أن هناك تفاهم كبير بينه وبين إدارة البارسا.

وقال انييستا في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية "إذا كان هناك طرفان يفضلان أن يتفقا على قضية ما فلن تكون تلك القضية سبب أي مشكلة".

وأضاف نجم وسط البلوجرانا البالغ من العمر (29 عاماً) "نادي برشلونة هو عائلتي، فكوني في المرتبة الثانية أو الثالثة أو الرابعة فيه فهذا أمر لا ألتفت إليه، هناك أشياء أخرى أكثر أهمية من المال، فإذا كنت أنوي الذهاب إلى نادي آخر فلابد أن أجد نفس الشعور الذي أشعر به في برشلونة".

وردا على سؤال عن أسلوب إدارة المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو، قال انييستا: "فشلنا بالفوز بدوري أبطال أوروبا العام الماضي كان بسبب أسلوب لعبنا"، مضيفاً "صحيح أن المدرب هو أول من يعلم مدى نجاح خطط اللعب، ولكن عندما يكون اللاعبين جيدون ولهم خبرة طويلة، تحدث متغيرات أخرى محددة ولكن ليست دائما".

وكانت تقارير صحفية إسبانية أشارت إلى أن انييستا رفض عرض من برشلونة لتجديد عقده نظير 12 مليون يورو، بجانب ثلاثة ملايين أخرى كأرباح إضافية، مطالباً بالحصول على راتب لا يقل عن 17 مليون يورو سنويا.

جلال جبريل

 

 



مباريات

الترتيب