اربيلوا يرد على "الفيلم الكوميدي" بـ"مسرح برشلونة"

أعادت ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم مونيز فرنانديز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ليسجل منها البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف فوز ريال مدريد على إلتشي بملعبه 1-2 في الجولة السادسة من الدوري الإسباني، أجواء التصريحات النارية بين لاعبي فريق العاصمة وغريمه برشلونة.

ووصف جيرارد بيكيه مدافع برشلونة مباراة ريال مدريد أمام مضيفه الصاعد إلى الليجا هذا الموسم، بـ"الفيلم الكوميدي"، حيث قال عبر حسابه على موقع تويتر: "أشاهد فيلما كوميديا عبر القناة المخصصة لنقل مباريات الدوري الإسباني. دائما ما تكون جيدة في مثل هذا التوقيت".

ولم يتأخر زميله في المنتخب الإسباني ألفارو أربيلوا في الرد، بسخرية أيضا ومستخدما نفس الوسيلة.

وقال ظهير النادي الملكي على حسابه في تويتر: "نحن سعداء للغاية بالنقاط الثلاث، أنا سعيد بأن البعض استبدلوا السينما بالمسرح، ذلك دائما ما يكون أمرا جيدا".
ويقصد اربيلو بإشارته إلى المسرح إلى الادعاءات بتمثيل لاعبي برشلونة السقوط دائما على أرض الملعب لكسب الأخطاء.

وأدرك إلتشي التعادل في الدقيقة الأولى من ثلاث احتسبها الحكم كوقت بدل ضائع، امتدت إلى خمس حيث احتسب ركلة جزاء للريال، انبرى لها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة السادسة وسجل منها الهدف الثاني له ولفريقه.

ورفع ريال مدريد بهذا الفوز رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث من جدول الترتيب، بفارق نقطتين خلف المتصدرين برشلونة حامل اللقب وأتلتيكو مدريد بطل كأس الملك في الموسم الماضي.



مباريات

الترتيب