أنشيلوتي: بيل سيشارك أمام فياريال

 
 
سيحصل ريال مدريد على أول دلالة عما اذا كانت المئة مليون يورو (133.1 مليون دولار) انفقت بشكل جيد عندما يخوض جاريث بيل أغلى لاعب في العالم مباراته الأولى مع الفريق في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أمام فياريال غدا السبت.
 
وقال كارلو انشيلوتي مدرب ريال إن بيل - الذي عطلت المفاوضات الطويلة حول انتقاله من توتنهام هوتسبير اعداده للموسم الجديد - ليس بالضروري أن يبدأ المباراة التي ستقام باستاد مادريجال لكنه سيشارك في جزء منها ومن المرجح أن يلعب في الجناح الايمن.
 
ولعب جناح منتخب ويلز في آخر نصف ساعة خلال خسارة بلاده 3-صفر على أرضها أمام صربيا يوم الثلاثاء وهي مباراته الرسمية الأولى منذ يوليو تموز. وتدرب بيل مع زملائه في ريال لأول مرة يوم الاربعاء.
 
وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي "أعتقد أن الجميع يعلم أن اعداده للموسم الجديد لم يكن عاديا لكن حالته البدنية ليست سيئة."
 
وأضاف "سيسافر غدا مع الفريق وسيلعب."
 
وتابع "لا أدري إن كان سيبدأ المباراة لكنه سيلعب بالتأكيد في جزء من اللقاء. لا أعتقد أن هذا هو وقت مناسب لتركه خارج الفريق. سيبذل جهدا كبيرا (لتحسين لياقته) وسيلعب في الوقت نفسه. إنه متحمس للغاية."
 
وفاز ريال بأول ثلاث مباريات له في الدوري هذا الموسم تحت قيادة الايطالي انشيلوتي الذي حل محل جوزيه مورينيو بعد نهاية الموسم الماضي لكن عددا من اللاعبين عادوا من المباريات الدولية مصابين ولن يستطيعوا المشاركة أمام فياريال.
 
وقال انشيلوتي إن اجناسيو فرنانديز - الذي شارك في مباراته الأولى مع اسبانيا في المواجهة الودية ضد تشيلي يوم الثلاثاء - سيشغل مركز الظهير الايسر في غياب مارسيلو لاعب منتخب البرازيل والبرتغالي فابيو كوينتراو.
 
وأضاف المدرب الايطالي أن كريستيانو رونالدو وايسكو تعافيا من اصابات طفيفة وسيشاركان في المباراة.
 
وسئل ايضا المدرب السابق لميلانو وتشيلسي وباريس سان جيرمان عن رحيل مسعود اوزيل الى ارسنال في اليوم الأخير لفترة الانتقالات.
 
وشكك متابعون في حكمة بيع صانع لعب منتخب المانيا إذ كان من بين أكثر لاعبي ريال ابداعا وشكل ثنائيا فعالا مع رونالدو.
 
وقال اوزيل إنه انتقل الى لندن لأن انشيلوتي لم يثق فيه بشكل كاف.
 
وقال انشيلوتي "بكل وضوح لا يوجد لاعب يغادر ريال مدريد اذا لم يكن يرغب في ذلك."
 
وأضاف "لعبنا ثلاث مباريات وشارك أساسيا في مباراتين منهم لكن مع قدوم بيل وايسكو ظن اللاعب أن المنافسة ستكون كبيرة وطلب الرحيل."
 
وتابع "كان قرارا فنيا ولا نفتقر لأي شيء. في رأيي كان عرضا جيدا والجميع سعداء. اتمنى التوفيق لاوزيل."


مباريات

الترتيب