أرسنال يتعاقد مع مسعود أوزيل في صفقة "تاريخية"

نجح نادي ارسنال الانجليزي في ضم مسعود أوزيل لاعب فريق ريال مدريد الإسباني وذلك قبل ساعات قليلة من إغلاق باب الانتقالات الصيفية قي صفقة انتقال تاريخية بالنسبة للنادي الانجليزي.
 
وأعلن النادي اللندني عبر موقعه الرسمي عن ضم أوزيل بعقد طويل لكنه لم يتطرق إلى المقابل المادي الذي كشفت وسائل إعلام بريطانية انه بلغ 42.5 مليون جنيه استرليني (66.15 مليون دولار) ليصبح اللاعب الألماني بذلك الأغلى في تاريخ أرسنال بعدما كسر الرقم القياسي الذي انضم به الروسي اندريه ارشافين مقابل 16 مليون جنيه استرليني فقط.
 
ويأتي انتقال أوزيل - الذي انضم إلى ريال مدريد في أغسطس 2010 - إلى أرسنال بعدما فشل في الحفاظ على مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق الملكي تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي. وسجل اوزيل 27 هدفا في 159 مباراة مع ريال مدريد، كما توج مع "الميرينجي" بثلاثة ألقاب هي كأس ملك إسبانيا والدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني.
 
ويسعى أوزيل للعب بصورة منتظمة في فريقه كي يضمن مكانا له في قائمة المنتخب الألماني في حال المشاركة في كأس العالم 2014 بالبرازيل.
 
وكشف أرسنال أيضا عن ضم الحارس الدولي الايطالي ايميليانو فيفيانو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من نادي باليرمو. ولم يكشف أيضا عن المقابل المادي للصفقة.
 
وكان ارسن فينجر المدير الفني "للجنرز" عزز تشكيلة فريقه خلال فترة الانتقالات لكن دون دفع أي اموال حيث ضم الثنائي ماثيو فلاميني ويايا سانوجو في صفقتي انتقال حر.
 
 
 
 
من محمد جبريل


مباريات

الترتيب