برشلونة مستمر في كأس ملك إسبانيا عقب رفض شكوى ليفانتي

رويترز

سيظل برشلونة مستمرا في كأس ملك اسبانيا لكرة القدم عقب اعلان الاتحاد المحلي للعبة اليوم الجمعة انه رفض شكوى ليفانتي ضد نظيره الكتالوني بسبب دفعه بلاعب لا يحق له المشاركة.

وكان ليفانتي تقدم بشكوى ضد برشلونة بسبب اشراك المدافع خوان "شومي" برانداريز في ذهاب دور 16 للبطولة رغم أنه كان من المفترض أنه يقضي عقوبة إيقاف.

وذكر بيان صادر عن الاتحاد الاسباني أن كارمن بيريز مدير البطولة رفض شكوى ليفانتي بسبب تقديمها بعد 48 ساعة من الموعد النهائي.

وأضاف الاتحاد "عقب دراسة الشكوى والادعاءات المضادة، قرر مدير البطولة الإبقاء على نتيجة المباراة واستمرار برشلونة في قرعة دور الثمانية".

وذكر ليفانتي في بيان إنه سيتقدم بطعن ضد القرار.

وفاز برشلونة، الذي حصد لقب كأس الملك في اخر أربع نسخ وفاز به 30 مرة اجمالا وهو رقم قياسي، إيابا 3-صفر يوم الخميس ليفوز بمجموع المباراتين 4-2.

وسيلعب برشلونة بقيادة مدربه ارنستو فالفيردي أمام اشبيلية، الذي فاز عليه الفريق الكتالوني 5-صفر في نهائي العام الماضي، في دور الثمانية عقب سحب القرعة بعد وقت قليل من اعلان الاتحاد المحلي رفض شكوى ليفانتي.

ويعني قرار الاتحاد المحلي أن برشلونة أفلت من مصير ريال مدريد الذي استبعد من كأس ملك اسبانيا موسم 2015-2016 بسبب دفعه بدينيس بتشيريشيف في مباراة بدور 32 امام قادش رغم انه كان من المفترض أنه يقضي عقوبة إيقاف من الموسم السابق عندما كان يلعب مع فياريال. 

 



مباريات

الترتيب

H