انريكي: اتلتيكو مدريد دائما ما تسبب لي في مشكلات

برشلونة - أشاد لويس انريكي مدرب برشلونة الإسباني بنادي أتلتيكو مدريد منافسه في الدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا، مشيرا إلى أنه فريق دائما ما يتسبب له في المتاعب.

وقال لويس انريكي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم على هامش مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد الأربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الملك، على ملعب الأخير: "أتوقع مواجهة معقدة للغاية، هدفنا الفوز بالمباراة والتقدم بهدف على المنافس، علينا أن نتجاوز الضغط الكبير الذي يمارسه".

وأشار المدرب الإسباني إلى أنه قد يدخل بعض التغييرات في التشكيل لمواجهة الإرهاق، وأضاف قائلا: "التشكيل يحدد بناء على عدد المباريات، التي نخوضها، علينا أن نستغل كل الخيارات، لا يمكن أن أدفع بنفس اللاعبين في كل مباراة"، مضيفاً: " "لا أتوقع أن نغير نحن أو يغير سيميوني من أسلوبه. هذا منافس صعب لنا كما أننا منافس صعب له".

ورغم ذلك، يدرك لويس انريكي مدى صعوبة مباراة الغد، حيث قال: "دائما ما تسببوا لي في مشكلات، سواء كان بسبب الضغط في المناطق الأمامية أو بسبب الهجمات المرتدة، إنه أحد أفضل الفرق حاليا".

ويخوض برشلونة مباراة الذهاب للدور قبل النهائي لكأس ملك إسبانيا أمام النادي المدريدي في ظل غياب لاعبين بارزين بين صفوفه، مثل سيرخيو بوسكيتيس وأندريس انييستا للإصابة، بيد أن لويس انريكي لا يرى عذرا في هذه المشكلة لتقديم مباراة قوية.

واستطرد انريكي قائلا: "أنا سعيد بما لدي، قد تواجه بعض الغيابات في موسم ما، هذا ليس وقت الحديث عن الغائبين، الأهم هو دعم المتواجدين حاليا، والذين سيسعون إلى التفوق".

وأثنى انريكي على لاعبه الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، أحد اللاعبين المفضلين لديه في الفريق الكتالوني: "أثمن كثيرا ما يقوم به بدون الكرة ومجهوداته الكبيرة، وجود ماسكيرانو في الفريق شيء جيد بالنسبة لأي مدرب، ولهذا فهو يلعب الكثير من المباريات".

 



مباريات

الترتيب

H