زيدان: أنا المسؤول عن الخسارة وعلي إيجاد الحلول

حمل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني نفسه مسؤولي خسارة فريقه أمام سيلتا فيجو الأربعاء في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا في ملعب سانتياجو بيرنابيو في مدريد بنتيجة 1-2.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي بعد المباراة "أنا المسؤول عن الخسارة، ويجب علي إيجاد الحلول المطلوبة، لم أتفاجأ بالطريقة التي لعب فيها سيلتا لأننا جميعاً نعلم أنهم فريق يمكنه التسبب لك بالألم" وفق ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

لكن المدرب الفرنسي بدا واثقاً في قدرته فريقه على العودة بنتيجة إيجابية والتأهل لنصف النهائي بعد مباراة الإياب على أرض سيلتا فيجو "لست قلقاً رغم مرارة الهزيمة، نعلم أننا قادرون على تجاوز ذلك وسنفعل، سنذهب إلى مباراة الإياب وسنغير كل شيء، لكن قبل ذلك لدينا مباراة في الدوري أمام ملقا".

ورغم اعتراف زيدان بإمكانية أن تكون مواجهة إشبيلية في الدوري والتي خسرها الفريق 1-2 قد أثرت في اللاعبين، إلا أنه قال إن ذلك ليس عذراً أبداً.

وأوضح المدرب الفرنسي أن فريقه لم يلعب بالطريقة التي تدرب عليها والخطة المتفق عليها في بداية اللقاء، معترفاً أن اللاعبين تأخروا في تطبيق الخطة نافياً أن تكون الحالة البدنية للاعبين هي السبب في ذلك.

وفي رده عن سبب استبدال لوكاس فاسكويز في الشوط الثاني أوضح زيدان "لم أسحبه من اللقاء بسبب أدائه، وإنما لاحظت عليه بعض التعب، فهذه عي المباراة الثانية التي يخوضها اللاعب بعد الإصابة، فأردت إراحته وإعطاء المزيد من الحيوية في الجانب الأيمن".

ولم يفوت الصحفيون الفرصة للسؤال عن أداء البرازيلي دانيلو الذي دخل أساسياً على حساب المصاب كارفاخال فرد زيدان "دانيلو قدم مباراة جيدة، وسيحظى بالعديد من الفرص المقبلة".

يذكر أن ريال مدريد تلقى الخسارة الثانية على التوالي بعد حفاظه على سجل خال من الهزائم لأربعين مباراة على التوالي.



مباريات

الترتيب

H