رفض التماس ريال مدريد ضد استبعاده من الكأس

قال الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس إنه رفض التماس ريال مدريد ضد قرار استبعاده من منافسات كأس الملك بسبب إشراكه للاعب موقوف في مباراة ذهاب دور 32 أمام قادش.

وأشرك ريال مدريد اللاعب دينيس تشيريشيف في التشكيلة الأساسية لمباراة قادش الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة والتي أقيمت الأسبوع الماضي رغم أنه كان يتعين عليه الغياب مباراة واحدة للإيقاف. وافتتح المهاجم الروسي التسجيل في مواجهة انتهت بفوز فريقه 3-1.

وأكد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وقتها إن فريقه لم يخرق اللوائح لأنه لم يتم إبلاغ النادي أو اللاعب - الذي تعرض للعقوبة أثناء لعبه معارا في فياريال الموسم الماضي - بالإيقاف.

ورغم ذلك فإن الاتحاد الاسباني للعبة انتقد ريال بشدة في قراره الأولي الذي جاء في تسع صفحات قائلا إن النادي كان يتعين عليه أن يعي طبيعة العقوبة المنتظرة. وقرر الاتحاد حرمان ريال مدريد من استكمال البطولة وتغريمه 6001 يورو (6571 دولارا).

ورفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني التماس ريال وهو ما يعني أن النادي يحتمل أن يتقدم بالتماس آخر أمام لجنة الانضباط الرياضي التابعة للحكومة الإسبانية والتي تنعقد كل يوم جمعة.

وكان من المقرر أن تقام مباراة الإياب في استاد برنابيو التابع لريال يوم الأربعاء المقبل.

ولم يبد فيجو لاعب الوسط السابق لريال الكثير من التعاطف مع تشيريشيف عندما سئل عن الواقعة خلال حدث كان يشارك فيه فيجو في مدريد اليوم.

وقال اللاعب البرتغالي السابق "إذا ما تم إيقافي فإنني أعرف بالأمر وأعرف أنه ليس بوسعي أن ألعب."

 



مباريات

الترتيب