فيديو - ميسي .. "كابوس" لا ينتهي لبلباو

يتعين على ايرنيستو فالفيردي مدرب فريق أتلتيك بلباو الوصول إلى حل غير تقليدي لحرمان ليونيل ميسي لاعب برشلونة من التسجيل في مرمى فريقه إذا ما أراد التتويج ببطولة كأس ملك إسبانيا غدا السبت.

ويستضيف برشلونة بلباو على ملعبه كامب نو في نهائي كأس ملك إسبانيا بعد أيام قليلة من تتويج صاحب الأرض بلقب الدوري الإسباني.

لكن ما يؤرق فالفيردي مدرب الفريق الباسكي هو سجل ميسي المميز أمام بلباو. فالنجم الأرجنتيني سبق وأن هز شباك منافسه 15 مرة، منها مرة في الموسم الحالي في مباراة الدور الثاني من الليجا.

ورغم أن برشلونة يمتلك العديد من الحلول الهجومية بجانب ميسي، والتي تتمثل في الثنائي المتألق لويس وسواريز ونيمار دا سيلفا، لكن ميسي يظل الخطر الأكبر على الفريق الباسكي، ليس فقط بسبب تسجيله الأهداف، بل لتمريراته الحاسمة أيضا.

ولم يسلم مرمى بلباو من أهداف "رائعة" لميسي، فها هو النجم الأرجنتيني يراوغ 3 لاعبين ويكسر بمفرده تكتل دفاعي بطريقة مبدعة في 2013.

 


وها هو يتسلم تمريرة ذكية من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الجانب الأيمن قبل أن يراوغ بسهولة ويسجل ببراعة من فوق الحارس بقدمه اليمنى.

 

ولا ينسى جماهير برشلونة وبلباو أيضا ما فعله "البرغوث" في نهائي كأس ملك إسبانيا 2012 الذي جمع بين الفريقين، وانتهى بفوز بارسا بثلاثية نظيفة سجلها ميسي وبيدرو (هدفين).

 

حتى من الركلات الثابتة، ميسي قادر على هز شباك بلباو كما فعل سابقا في 2014

من محمد جبريل



مباريات

الترتيب