مدرب فياريال يتوعد بتحجيم ثلاثي برشلونة المرعب

برشلونة - أكد المدرب مارسيلينو اليوم الثلاثاء إن فياريال قادر على تحقيق نتيجة طيبة في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم أمام مضيفه برشلونة رغم الفوارق الكبيرة بينهما.

وبلغ فياريال الدور قبل النهائي لكأس الملك لأول مرة وأظهر قدراته أمام العملاق الإسباني بالدوري حينما تقدم عليه مرتين على ملعب نو كامب هذا الشهر قبل أن يخسر 3-2.

لكن برشلونة صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب الكأس اقترب من أفضل مستوياته خلال الأسابيع الأخيرة وأقر مارسيلينو بأن الفريق الكاتالوني الذي يقوده لويس انريكي يقدم عروضا رائعة حاليا.

وبقيادة الثلاثي الهجومي الخطير المؤلف من ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز حقق برشلونة تسعة انتصارات متتالية في كل المسابقات ليصفهم مارسيلينو بالفريق "الاستثنائي".

وقال مارسيلينو في مؤتمر صحفي الثلاثاء: "نعتبر هذه المواجهة تحديا كبيرا جدا لكننا سندخلها مع ذلك بطموح تحقيق نتيجة إيجابية".

وأضاف "بالطبع برشلونة المرشح الأبرز للفوز وسنقابله وهو في أفضل حالاته هذا الموسم."

وتابع "يملك برشلونة ثلاثيا هجوميا تبلغ قيمته من سبعة إلى ثمانية أضعاف ميزانية فياريال السنوية. سنحاول تحجيمهم قدر الإمكان."

وأمضى فياريال عاما في الدرجة الثانية في موسم 2012-2013 قبل أن يعود لدوري الأضواء ويتأهل للدوري الأوروبي الموسم الماضي ويحتل المركز السادس في الدوري.

وأشاد الخبراء بطريقة لعب فياريال الجميلة وسيحاول قدر الإمكان تجنب نتيجة تصعب من مهمته في مباراة الإياب الشهر المقبل على ملعب المادريجال.

من جهته قال لويس انريكي في مؤتمر صحفي: "ستكون مواجهة مثيرة بالنسبة لهم بعدما بلغوا الدور قبل النهائي لأول مرة."

وسيلعب الفائز من هذه المواجهة مع اتلتيك بيلباو الذي فاز باللقب 23 مرة مقابل 26 لبرشلونة أو اسبانيول في النهائي المقرر في أيار/مايو.

ويستضيف بيلباو منافسه اسبانيول ذهابا على ملعب سان ماميس الأربعاء.

 

 



مباريات

الترتيب