رونالدو يعتذر: لست من كوكب آخر

اعتذر كريستيانو رونالدو لمشجعي ريال مدريد بعدما تخلت عنه قوته الأسطورية بينما ودع فريقه حامل اللقب كأس ملك اسبانيا لكرة القدم على يد غريمه أتليتيكو مدريد اليوم الخميس.

وعرض رونالدو للمشجعين جائزة الكرة الذهبية التي توج بها كأفضل لاعب في العالم هذا الأسبوع في استاد برنابيو قبل ركلة البداية في مباراة الإياب بدور الستة عشر حيث كان ريال يسعى لتعويض هزيمته بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.

لكن فرناندو توريس أحرز هدفين للفريق الضيف ورغم أن سيرجيو راموس ورونالدو تعادلا في كل مرة فإن أتلتيكو اقتنص بطاقة الصعود لدور الثمانية بتفوقه 4-2 في مجموع المباراتين ليواجه برشلونة صاحب الرقم القياسي في الألقاب.

وباستثناء هدفه الذي جاء من ضربة رأس معتادة أثر تمريرة عرضية من جاريث بيل فإن رونالدو قدم أداء باهتا واكتملت خيبة الأمل حين سدد ركلة حرة ذهبت مباشرة للمدرجات في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال رونالدو مهاجم البرتغال للصحفيين "من المستحيل أن أقدم أداء بنسبة 100 بالمئة في كل مباراة."

وأضاف النجم البالغ من العمر 29 عاما "لست من كوكب آخر.. أعتذر بالنيابة عن الفريق.. ربما كان بوسعنا أن نقدم أفضل."

والمباراة التالية لرونالدو وريال ستكون في دوري الدرجة الأولى الإسباني يوم الأحد المقبل حيث سيسعى الفريق للحفاظ على فارق النقطة الوحيدة التي يتفوق بها على ملاحقه المباشر برشلونة في صدارة الترتيب.

وتأهل ريال لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا التي يحمل لقبها والرقم القياسي في عدد الألقاب ولديه منها عشرة. وسيلعب ريال ضد شالكه الألماني.

وقال رونالدو "لا شك أن الهزيمة ليست بالشيء الجيد لكن علينا دائما أن نفكر بطريقة إيجابية. الفريق سيكون في أفضل حالاته وأمامنا فرصة جيدة للفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا".

 



مباريات

الترتيب