بيرج يخشى الإرهاق أمام ريال مدريد

 

أشار ماركوس بيرج، هدّاف العين الإماراتي (الزعيم)، إلى عامل الإرهاق الذي سيتكبّده فريقه حينما يخوض نهائي كأس العالم للأندية 2018 ضد ريال مدريد الإسباني.

فبينما خاض بطل دوري أبطال أوروبا مباراةً واحدةً ضد كاشيما أنتلرز الياباني، ليحجز له مقعدا في المباراة الختامية، فإن الزعيم كان قد خاض 3 مبارياتٍ ماراثونيةٍ.

وأفلح العين في تخطي تيم ويلينجتون النيوزيلندي بركلات الجزاء الترجيحية، قبل أن يسحق الترجي التونسي بثلاثيةٍ نظيفةٍ، ويعود للاعتماد على ركلات الجزاء الترجيحية في عبور عقبة ريفر بليت الأرجنتيني.

واعترف بيرج في حديثٍ لموقع "الفيفا" الرسمي، "الصعوبة تكمن في الجانب البدني لأننا لعبنا 3 مبارياتٍ في وقتٍ قصيرٍ، وهو ما قد يؤثر علينا".

وأكمل الدولي السويدي، "أنا متأكدٌ من أن المباراة ستكون معقدةً، لكننا مطالبين باسترجاع أنفاسنا، وأن نكون إيجابيين، وأن نستحضر كل قواتنا".

وعن حظوظ الزعيم في التتويج، أجاب ابن الـ32 عاما، "من دون شك أنهم (ريال مدريد) المرشحون للفوز .. لكن كل شيءٍ ممكنٍ في كرة القدم .. وفي حال لعبنا بمستوىً عالٍ، فيمكننا أن نحصل على الفرصة أمامهم".

وفي حال فاز ريال مدريد على "استاد مدينة زايد الرياضية"، فسيكون قد احتفظ بلقب كأس العالم للأندية للنسخة الثالثة على التوالي.

 



مباريات

الترتيب

H