جيجز يعلن غياب بيل عن مواجهة إسبانيا

كارديف - لن تسنح الفرصة لجاريث بيل مهاجم ويلز القدم منتخب اسبانيا وزملائه في ريال مدريد بما في ذلك سيرجيو راموس وناتشو في مباراة ودية دولية غدا الخميس عقب تصريحات المدرب رايان جيجز بان اللاعب سيغيب بسبب الاصابة.

وتحوم الشكوك حول مشاركة بيل، الذي أجبرته الاصابة على الابتعاد عن اخر مباراتين لريال في دوري الدرجة الاولى الاسباني امام أتلتيكو مدريد والافيس، في مواجهة المضيفة ايرلندا في دوري الامم الاوروبية يوم 16 أكتوبر تشرين الاول الجاري.

وقال جيجز خلال مؤتمر صحفي اليوم الاربعاء قبل المباراة التي ستقام على استاد برنسيبلتي "يعاني جاريث من شعور بالألم في العضلات ولن يشارك أمام اسبانيا".

وأضاف "لا نريد الاقدام على اي مخاطرة ونراقب الوضع كل يوم. نظرا للعبه في اسبانيا فانه يريد ان يكون جزءا من المواجهة لكن صحته تأتي في المقام الأول وقبل كل شيء.

"نريد أن يكون جاريث بيل جاهزا وتواقا للعب".

ومر بيل بسلسلة سيئة من الاصابات منذ انضمامه لريال عام 2013 على الرغم من انه كان جاهزا خلال اغلب فترات العام الحالي.

وخرج اللاعب البالغ من العمر 29 عاما بين الشوطين خلال التعادل السلبي مع أتلتيكو الشهر الماضي لكن لم يتم الكشف عن معاناته من اي اصابات في فحص بالأشعة اجراه النادي الاسباني لكن اللاعب الويلزي غاب عن الهزيمة 1-صفر امام تشسكا موسكو في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الاسبوع الماضي.

وعاد بيل أمام الافيس يوم السبت الماضي لكنه طلب تغييره في الدقيقة 80.

وقال جيجز إن موقف بيل غير مؤكد بشأن ما اذا كان سيلعب أمام ايرلندا لكنه توقع انه سيصبح جاهزا للقاء ريال امام ليفانتي عندما يستأنف الدوري الاسباني يوم 20 أكتوبر تشرين الاول الجاري.

وتحتل ويلز المركز الثاني في المجموعة الرابعة بالمستوى الثاني بدوري الأمم برصيد ثلاث نقاط متساوية مع الدنمرك المتصدرة ومتقدمة على ايرلندا المتذيلة بدون رصيد لكنها خاضت مباراة أكثر.

وقال جيجز "يمكنني القول ان نسبة مشاركة بيل تتساوى مع نسبة عدم مشاركته في لقاء ايرلندا. النسبة 50/50".



مباريات

الترتيب

H