تقارير: ميسي طالب فالفيردي بالتخلص من 6 لاعبين

كشفت تقارير صحفية طلب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من ايرنيستو فالفيردي المدير الفني لفريقه برشلونة الإسباني التخلص من 6 لاعبين في الفريق الأول قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد أقل من أسبوعين.
وذكر موقع "ناينتي مينيت" أن ميسي محبط جداً من سلوك برشلونة في سوق الانتقالات للعام الثاني على التوالي خصوصاً بعد التفريط بزميله البرازيلي نيمار.
وجاء البرتغالي اندريه جوميز في قائمة ميسي "السوداء" بعد الأداء المخيب للاعب القادم من فالنسيا الموسم الماضي مقابل 35 مليون يورو إضافة إلى مكافآت مجزية، ثم تلاه في القائمة المدافعان الأيمن اليكس فيدال والأيسر لوكاس دين اللذان لم يقدما الإضافة اللازمة للفريق.
وضمت القائمة ثلاثة أسماء "صادمة" طالب ميسي بالتخلي عنها هم الوافد الجديد للفريق المدافع البرتغالي سيميدو والعائد ديلوفيو باعتبارهما أقل مستوى مما تطلبه برشلونة.
أما السادس والأخير في قائمة ميسي فهو الحارس الأساسي للفريق مارك اندريه تير شتيجن، ووفقاً للتقرير فإن استقبال شباك الحارس 5 أهداف في مواجهتي كلاسيكو السوبر الإسباني أمام ريال مدريد مثل القشة التي قصمت ظهر البعير واعتبره ميسي غير مؤهل لحراسة مرمى برشلونة.
يذكر أن برشلونة لم يجد حتى الآن بديل نيمار بعد توقف المفاوضات للتعاقد مع كوتينيو نجم ليفربول، مع وجود أسماء مطروحة من قبل إدارة برشلونة هي الفرنسي ديمبلي والأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

 



مباريات

الترتيب

H