فالفيردي: فقدنا توازننا هذا الصيف.. وريال مدريد ليس فريقا لا يُقهر

رفض ارنيستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، اعتبار ريال مدريد خصما منيعا ضد الخسارة بعد أن تغلب عليه في كأس السوبر الإسباني.

وكرر الفريق العاصمي فوزه في مباراة الإياب بنتيجة 2-0، بعد أن كان قد كسب الذهاب بنتيجة 3-1.

وأكد فالفيردي بأن ريال مدريد لعب بشكلٍ أفضل من برشلونة، مشددا على أن تفوّق الغريم التقليدي في الأداء كان في مباراة الإياب في استاد "سانتياجو برنابيو"، وليس مباراة الذهاب في استاد "كامب نو".

وأكمل موضحا، "ليس لدينا مشكلة في الاعتراف بمزايا خصمنا .. (ولكن) ليس هناك فريق لا يقهر".

وواصل في تصريحاتٍ نقلها موقع "فور فور تو" الرياضي، "لقد خسرنا اللقب، هذا صحيح .. (ولكن) كل ما نحتاجه هو الفوز، للحصول على بعض الاطمئنان".

واسترسل ابن الـ53 عاما متحدثا عن المباراة، "لقد حصلنا على بعض الفرص خلال اللقاء، بيد أننا لم نستغلها. لقد عوقبنا في الهزيمتين. علينا التعافي سريعا من منطلقٍ نفسيٍ لأن الدوري الإسباني على وشك البدء".

ودون أن يشير إليها مباشرةً، تحدث فالفيردي عن العوامل التي حدثت خلال صيف 2017، فألقت بظلالها على الفريق.

ومن المتوقع أن الرجل الإسباني كان يلمّح جزئيا إلى صفقة بيع نيمار دا سيلفا، نجم هجوم برشلونة، إلى باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى حالة عدم الرضا العامة عن إدارة جوسيب ماريا بارتوميو.

وصرّح، "حدثت أمور خلال فترة الإعداد أثرت على التوازن الذي كان موجودا في الفريق، وعلينا العمل على إيجاد توازنٍ جديدٍ لنتمكن من اللعب بشكلٍ جيد".

ويفتتح برشلونة الأحد مشواره في الدوري الإسباني ضد ريال بيتيس، بينما يلعب ريال مدريد في اليوم اللاحق له ضد ديبورتيفو لا كورونا.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H