كارانكا يحاول إقناع خيسي بالانضمام لميدلسبره

قال أيتور كارانكا مدرب ميدلسبره المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس إنه يحاول إقناع خيسي رودريجز بالانضمام للفريق بعد الاتفاق مع باريس سان جيرمان على شروط استعارته.

وعانى خيسي - البالغ عمره 23 عاما المنضم من ريال مدريد للنادي الفرنسي في أغسطس آب الماضي - من أجل ترك بصمته على تشكيلة بطل الدوري الفرنسي وزادت صعوبة مشاركته مع الفريق بعد انضمام يوليان دراكسلر من فولفسبورج الألماني.

وقال كارانكا للصحفيين "إنه لاعب أعرفه جيدا من سبع أو ثماني سنوات وأدرك إمكانياته. يمكنه أن يفيدنا كثيرا ولذلك نحاول إقناعه. بالنسبة له فهي خطوة مهمة جدا."

وأضاف "آخر خمسة أو ستة شهور كانت صعبة جدا عليه. لم تسر الأمور بالشكل الذي أراده. يدرك أن هذه الخطوة مهمة حقا لذلك يجب عليه أن يكون متأكدا منها."

وأكد كارانكا أيضا أن لاعب الوسط جاستون راميريز تقدم بطلب الرحيل عن النادي بعد اهتمام ليستر سيتي حامل اللقب بالتعاقد معه.

وأضاف "الأمر محبط. كان يطلب اللعب معنا الموسم الماضي وعاد لأفضل مستوياته هنا وعاد للمنتخب الوطني. فأنا محبط كمدرب وشخص."

وتابع "على الصعيد المهني يجب التعامل مع ذلك. لا يوجد لاعب أكبر من الفريق. في النهاية لو لم نتلق العرض المناسب سيكون لاعبا مهما لدينا."

ويستضيف ميدلسبره منافسه أكرينجتون ستانلي أحد أندية الدرجة الرابعة بعد غد السبت في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي.

 



مباريات

الترتيب

H