نجم ريال سوسييداد يتهم راكيتيش بـ"الجُبن" بعد انتقاده لإيارامندي

صب راؤول نافاس، قلب دفاع ريال سوسييداد، الزيت على نار التصريحات التي اشتعلت بين لاعبي فريقه ولاعبي برشلونة بعد ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأثر الخسارة بنتيجة 1-0 على أرضهم وبين جماهيرهم، انتقد أسير إيارامندي، لاعب خط وسط ريال سوسييداد، عدم قيام الحكم بطرد ليونيل ميسي، هدّاف برشلونة، مواصلا احتجاجاته لاحقا عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي.

وبينما لم يرد النجم الأرجنتيني على الانتقادات بنفسه، جاء الرد من إيفان راكيتيش، زميله في برشلونة، والذي نصح إيارامندي بإبقاء هاتفه في جيبه، في إشارةٍ إلى أنه عليه التزام الصمت، والابتعاد عن الاعتراض عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وبينما بدا أن تقاذف التصريحات سينتهي مع تعليق الدولي الكرواتي، تدخّل نافاس بإضافةٍ ربما توسّع دائرة الخلاف لتشمل جيرارد بيكيه، قلب دفاع برشلونة.

وقال نافاس ردا على راكيتيش، "لا أعلم إن كان يتحلى بما يكفي من الشجاعة ليوجّه هذا الكلام إلى بعض زملائه في برشلونة، والذين يتحدثون أكثر من إيارامندي داخل وخارج تويتر".

وفهمت صحيفة "أس" الإسبانية تعليق ابن الـ28 عاما باعتباره تلميحا صريحا إلى بيكيه تحديدا، والذي عُرف بتعبيره المستمر عن آرائه المثيرة للجدل في "تويتر".

وسيتواجه الطرفان مجددا في الـ27 من يناير/كانون الثاني الجاري على ملعب استاد كامب نو.

من العنود المهيري  



مباريات

الترتيب

H