5 بدلاء محتملين لراكيتيش في حال رحيله إلى مانشستر سيتي

برزت متاعب برشلونة مع ترك إيفان راكيتيش، نجم خط وسطه، خارج التشكيلة التي واجهت فياريال في الجولة الـ17 للدوري الإسباني، إلا أن الفريق الكتالوني قد يضطر للتفكير في بديلٍ دائمٍ للاعب.

وكانت صحيفة "يوتارني ليست" الكرواتية قد كشفت عن رغبة مانشستر سيتي الثري في التعاقد مع نجم منتخبها الوطني قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية.

هنا 5 بدلاء محتملين من موقع "بليتشر ريبورت"في حال مغادرة راكيتيش لاستاد كامب نو:

أندريه جوميز:

قد يكون الدولي البرتغالي هو الخيار الأول أمام برشلونة، حيث أنه يمتلك جملةً من المهارات الفنية لشغل خط الوسط، ولكن ما يقف ضده هو أن مردوده الإيجابي كان محدودا خلال موسمه الأول مع الفريق، بالإضافة إلى معاناته من التذبذب على غرار ما كان يمرّ به في فالنسيا.

سوسو:

يوافق لاعب اي سي ميلان الإيطالي عدة متطلبات للتعاقد مع العملاق الكتالوني، فسوسو أولا إسباني الجنسية، مما يحافظ على نسبة اللاعبين المواطنين في الفريق، إلى جانب كونه اسما موثوقا لدي الجماهير، وكونه يعيش موسما شخصيا ناريا في الكالشيو.

مانو تريجويروس:

أثبت ابن الـ23 عاما بأنه عنصرٌ هامٌ في فياريال، فهو مجتهدٌ في أرضية الملعب، ويقدّم مساندةً حقيقيةً عند التراجع للدفاع، كما أنه يجيد لعب التمريرات الطويلة بدقةٍ، ويستطيع اقتناص الأهداف من التسديد عن بعد، بيد أنه يظل خيارا غير محتملٍ بالنسبة لإدارة جوسيب ماريا بارتوميو.

ماركو فيراتي:

لطالما كان يتم طرح اسم الدولي الإيطالي باعتباره البديل المثالي لسيرجيو بوسكيتس، ولكنه في الواقع مؤهلٌ لشغل موقع راكيتيش، والعودة للتغطية الدفاعية بفاعليةٍ عاليةٍ، مما يجعل السعي لشرائه من باريس سان جيرمان شبه متوقّعة.

فيليبي كوتينهو:

على الرغم من أن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، كرر توصيته للكتالونيين بالبحث في مكانٍ آخرٍ، إلا أن كوتينهو يظل مرشحا بقوةٍ للانتقال إلى إسبانيا، لا سيما بفضل التفاهم الذي يجمعه بلويس سواريز، زميله السابق في آنفيلد رود.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H