مدرب إشبيلية: ريال مدريد تفوق علينا بشكل غير مسبوق

مدريد - أعرب الأرجنتيني خورخي سامباولي، المدير الفني لنادي اشبيلية الإسباني، عن دهشته من افتقاد فريقه لعنصر الحماس خلال المباراة، التي سقط فيها أمس الأربعاء بثلاثية نظيفة أمام مضيفه ريال مدريد في ذهاب دور الستة عشر لبطولة كأس ملك إسبانيا، مؤكدا أن تأهل النادي الملكي بات محسوما.

وقال سامباولي في المؤتمر الصحفي، الذي أعقب اللقاء: "ريال مدريد جعلنا نمر بلحظات لم يسبق لنا أن مررنا بها هذا الموسم بسبب الضغط، الذي مارسه علينا".

وأضاف: "كنا نعرف أن ريال مدريد قد يلجأ إلى الضغط في المناطق الأمامية، هذا لم يفاجئني، ما أدهشني هو عدم قدرتنا على تخطي هذا الضغط، بعيدا عن النتيجة وبعيدا عن الفرص الثلاث المحققة، التي سنحت لنا، فقد كانوا أكثر تفوقا منا".

واكتسح ريال مدريد ضيفه اشبيلية بثلاثية نظيفة، حيث سجل اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز هدفين، فيما سجل الفرنسي رافايل فاران الهدف الثالث، وجاءت جميع الأهداف في الشوط الأول.

وتابع المدير الأرجنتيني قائلا: "تفاجأنا في الشوط الأول بالضغط المكثف لريال مدريد، وفي الحقيقة هذه الأهداف الثلاثة صعبت مهمتنا كثيرا في الشوط الثاني، حاولنا أن نبسط سيطرتنا في النصف الثاني ولكن ريال مدريد نجح في مواجهتنا".

وتحدث سامباولي عن احتمالات صعود فريقه في مباراة العودة، التي ستقام في اشبيلية في 12 كانون ثان/يناير الجاري، حيث قال: "التأهل أصبح معقدا، ولكننا سنسعى إلى خوض مباراة العودة على ملعبنا بدوافع أكبر من دوافعنا في مباراة اليوم وسنحاول أن نظل في الصراع حتى اللحظة الأخيرة".



مباريات

الترتيب

H