مسؤول في أتلتيكو مدريد يؤكد بقاء سيميوني الموسم المقبل

أكد المدير التنفيذي في نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم ميجل انخل جيل مارين الثلاثاء ان المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني باق مع الفريق الموسم المقبل حتى نهاية عقده في حزيران/يونيو 2018.

ومدد سيميوني (46 عاما) في آذار/مارس 2015 عقده حتى 2020، وهذه الفترة الطويلة غير مألوفة أصلا في إسبانيا، ثم قلص في ايلول/سبتمبر الماضي مدة العقد حتى حزيران/يونيو 2018 بعد مفاوضات بين الطرفين.

وردا على سؤال حول مستقبل سيميوني، قال جيل مارين لقناة "سيكستا" التلفزيونية الخاصة "سيبقى هذا الموسم والموسم المقبل، هو معنا منذ 5 سنوات، ومن المنطقي ان يبقى معنا أطول فترة ممكنة لأننا سعداء به".

وأضاف "أننا نواصل تألقنا معا، هو والنادي، ومن الذكاء بمكان ان يستمر التعاون بين الطرفين".

وأحرز الدولي الأرجنتيني السابق (46 عاما) مع اتلتيكو لقب الدوري الإسباني في 2014، وقاده مرتين الى نهائي دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة.

وترددت أنباء عن احتمال انتقال سيميوني الى اندية اوروبية اخرى منها باريس سان جرمان الفرنسي وارسنال الإنجليزي وانتر ميلان الإيطالي، لكنه ألمح قبل أيام في مقابلة مع صحيفة "ماركا" إلى احتمال بقائه مع فريق العاصمة الإسبانية الى ما بعد 2018.

ويحتل اتلتيكو الذي انهى الموسم الماضي في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة البطل ونقطتين خلف جاره ريال مدريد، حاليا المركز السادس برصيد 28 نقطة من 17 مباراة.



مباريات

الترتيب

H