مدرب إسبانيول يعتذر لجماهير الفريق بعد إشادته بميسي

برشلونة - تقدم كيكي سانشيز فلوريس، المدير الفني لنادي اسبانيول الإسباني، باعتذار لجماهير ناديه، بعد إشادته يوم الأحد الماضي باللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، الذي يعتبره جماهير اسبانيول غريما تقليديا.

وقال فلوريس، في مؤتمر صحفي، عقده اليوم الأربعاء: "أتقدم بألف اعتذار، لم أكن أقصد أبدا إيذاء مشاعر جماهير اسبانيول، ألف اعتذار، أشعر بالإحباط".

وكان ميسي أحد أبرز اللاعبين في المباراة، التي انتهت بفوز برشلونة 4/1على اسبانيول في ديربي مقاطعة كتالونية الإسبانية، حيث سجل هدفا وقدم عرضا مهاريا مميزا في مختلف أوقات اللقاء.

وقال المدرب الإسباني، بعد المباراة: "إنه قادر على تغيير أي مباراة، إنه اللاعب الوحيد في العالم القادر على تسجيل هاتريك (ثلاثة أهداف) في كل مباراة إن أراد".

وتابع فلوريس قائلا: "لقد هنأته على تواضعه، إنه رائع"، كما اعترف بأن نجله هو أحد مشجعي برشلونة ومعجب بميسي على نحو خاص.

وأثارت كلمات المدرب الإسباني انتقادات جماهير اسبانيول واتهموه بجرح مشاعرهم.

واستطرد فلوريس قائلا: "بالطبع لا أعرف كل تاريخ النادي، الذي يمتد إلى 116 عاما، بدأت مهمتي منذ ثلاثة أشهر، ولكن أرغب في أن تشعر الجماهير بالسعادة وأن تستمتع، اشعر بالأسف، أحاول أن أتعامل بأفضل طريقة ممكنة مع المنافسين".

واختتم فلوريس، قائلا: "أحمل أقصى درجات الاحترام لجماهير اسبانيول، الجماهير كانت تتعامل معي بشكل جيد، التواصل بيننا كان رائعا".



مباريات

الترتيب

H