تعادل ريال مدريد أشبه "بحمام بارد" لإنريكي

برشلونة - لم يستطع لويس انريكي مدرب برشلونة إخفاء خيبة أمله بعد أن سجل سيرجيو راموس هدفا في الدقيقة 90 ليحرم فريقه من الفوز على ريال مدريد في دوري الدرجة الأولى الإسباني، واعترف أن فريقه عليه التحسن في عدة نواحي للحاق بالمتصدر.

وبدا حامل اللقب في طريقه لتقليص الفارق بعد أن وضعه لويس سواريز في المقدمة بضربة رأس بعد ركلة حرة نفذها نيمار في بداية الشوط الثاني لكن راموس أدرك التعادل 1-1 بضربة رأس عقب ركلة حرة أيضا ليحافظ على فارق الست نقاط بين الفريقين.

وقال لويس انريكي في مؤتمر صحفي "نشعر كأن مياها باردة تم صبها فوق رؤوسنا، أعتقد أننا كنا نستحق الفوز بسبب طريقة لعبنا ونشعر بخيبة أمل بعد أن اهتزت شباكنا في الدقيقة الأخيرة."

وأضاف "كانت الأمور بين أيدينا. لم يكن علينا التفريط في الفوز، أعتقد أننا كنا نستحق الفوز لكن هذه كيف تجري الأمور. كرة القدم كانت ظالمة بالنسبة لنا لكن الأمر لا يتعلق بالظلم والعدل، الأمور ترتبط بعدد مرات هزك لشباك المنافس."

وتعادل برشلونة 1-1 في اخر ثلاث مباريات في الدوري وفرط في تسع نقاط على ملعبه حتى الآن بفارق نقطة واحدة أكثر عما خسره في الموسم الماضي بأكمله على ملعبه.

وقال المدرب "إذا نظرتم إلى أرقامنا على ملعبنا فمن الواضح أننا نبتعد كثيرا عما يجب أن نكون عليه للفوز باللقب.

"لم نتعود على ذلك وهو يحرمنا من الصدارة. في الحقيقة السبب أننا لسنا في الصدارة هو النقاط التي فرطنا فيها على ملعبنا."

وتابع "نحاول أن نواصل تحقيق الانتصارات منذ المرحلة الأولى لكن أمامنا فريقا الآن لم يخسر منذ فترة طويلة ولديه تشكيلة ضخمة تساعده على حصد النقاط."

وأضاف "علينا التحسن في كل شيء من طريقتنا. لدينا الطموح ونعلم أننا نملك فريقا رائعا. يجب أن نكون أكثر فعالية. يجب أن نملك الكرة لفترة أطول ونضغط بشكل أفضل."



مباريات

الترتيب

H