زيدان ينفي وجود خلاف مع رونالدو

دورتموند - نفى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد وجود خلاف بينه وبين كريستيانو رونالدو بعدما بدا الأخير غاضبا إثر استبداله في التعادل 2-2 مع لاس بالماس السبت الماضي في الدوري الإسباني.

وكان رد فعل رونالدو بعد استبداله في الدقيقة 72 محور اهتمام وسائل الإعلام الاسبانية قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع ريال ببروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء.

ورغم ذلك قال زيدان إن الواقعة باتت طي النسيان.

وأبلغ المدرب الفرنسي الصحفيين اليوم الاثنين "كل شيء طبيعي، كريستيانو لم يكن الوحيد الغاضب بعد المباراة ولكن الأمر منتهي الان ونحن نفكر في مباراة الغد."

وقال "أتفهم حجم الاهتمام الذي أثاره الأمر لكنه بات منتهيا الآن، اتخذت القرار الأفضل لمصلحة اللاعب وهذا لن يغير أي شيء."

وأضاف "تحدثنا بهذا الخصوص. لست غبيا كما انه لاعب ذكي. لدينا نفس الهدف.. أنا وهو وكل عناصر الفريق."

وعانى رونالدو - كبير هدافي المسابقة القارية على مر العصور برصيد 94 هدفا - لاستعادة لياقته ومستواه منذ خروجه وهو يعرج في نهائي بطولة أوروبا 2016 بسبب إصابة في الركبة.

وكان معدل تسجيل اللاعب البرتغالي هو أكثر من هدف واحد في المباراة الواحدة خلال سبعة مواسم له مع ريال إلا ان بدايته كانت بطيئة في موسمه الثامن مع الفريق إذ غاب عن ثلاث مباريات بسبب الإصابة وسجل هدفين في أربع مباريات وأكمل 90 دقيقة في مباراتين فقط.

ولا يبدو توماس توخيل مدرب بروسيا دورتموند مقتنعا بأن رونالدو بعيد عن مستواه قائلا انه يتوقع ان يتسبب أيقونة ريال مدريد في الكثير من المشكلات لفريقه في المواجهة.

وقال توخيل إن فريقه لن يقلل من شأن رونالدو في المباراة التي ستجري غدا ضمن المجموعة السادسة بدوري الأبطال.

وأضاف "لا يمكن ان تعلن ان كريستيانو رونالدو ليس في مستواه. انتهى."

وتابع "من قال ان كريستيانو بعيد عن مستواه؟ وماذا يعني هذا؟ لا يمكنني ان أعطي إجابة محددة لكن كريستيانو هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم. انه لاعب يملك موهبة لا تصدق وولد ليحقق الفوز والانتصارات."

واستطرد "يمكن ان يكون حاسما مع فريقه في أي لحظة من المباراة ولذا فنحن نتوقع ان نواجه أفضل تشكيلة ممكنة لريال مدريد.

"إنها أمسية دوري الأبطال في دورتموند وأفضل اللاعبين هم الذين يقدمون أفضل المستويات في مباريات مثل تلك."



مباريات

الترتيب