أنشيلوتي يوضح أسباب رحيله عن ريال مدريد

نشرت صحيفة آس الإسبانية حوار للمدرب الإيطالي كارو أنشيلوتي مع صحيفة "دي فيلت" حول الفترة التي قضاها مع ريال مدريد وأسباب إقالته، وعن مشروعه الجديد في ميونيخ.

وكان أنشيلوتي قد صرح خلال المقابلة عن السبب الرئيسي الذي أنهى مسيرته مع الفريق الملكي، قائلا: "الاستقرار في ريال مدريد، يعني أنك مطالب بتحقيق الفوز دائما".

وأضاف المدرب المخضرم: "في آخر موسم مع الميرنجي وصلنا لنصف نهائي الأبطال، وكانت تنقصنا نقطة واحدة لنفوز بالليجا، لكن سياسة ريال مدريد تعني أنه يجب عليك الفوز دائما"، مشيراً أن الخروج من الموسم بدون أي لقب كانت السبب الرئيسي لإقالته من منصبه.

وعن مشروعه الجديد رفقة بايرن ميونيخ الألماني، يرى أنشيلوتي أن تجربته مع البافاري ستكون مختلفة تماما، قائلا: "البايرن لديه صورة جيدة للغاية وتقاليد خاصة وقديمة، والنادي يقوده مجموعة من الاعبين القدامى، مما يجعله شيئا فريدا، النادي لا يعاني من مديونيات ويمتلك رعاة رائعين، المناخ عائلي هنا، وهذه العوامل دائما ما تمنح الفريق الاستقرارية وشيء من الاطمئنان".

واختتم كارلو حديثه: "في بايرن ميونيخ، لم أطالب بالفوز بكل شيء، يجب علي أن أجعل الفريق أقوى وأن أضعه دائما في قمة المتنافسين، لكي نواصل تواجدنا بين كبار أوروبا".

 



مباريات

الترتيب