أنشيلوتي متعجباً: شيء ما يجري بطريقة خاطئة في ريال مدريد

انتقد كارلو أنشيلوتي المدرب السابق لريال مدريد الإسباني، أداء الطاقم الطبي للفريق، وذلك في مقابلة مع قناة "سينا ​​الرياضية" التلفزيونية التي طرح من خلالها وجهة نظره حول أداء خليفته الفرنسي زين الدين زيدان وخسارته لمباراة الديربي الأخيرة.

وفي إطار حديثه عن مشاكل الإصابات بين صفوف ريال مدريد هذا الموسم، قال الإيطالي: "الإصابات التي ضربت الفريق تشير إلى أن شيئاً ما يجري بطريقة خاطئة، منذ بداية الموسم حدثت لهم 22 إصابة في العضلات، يمكن أن يكون للناس استنتاجاتهم الخاصة ولكن في نادٍ مثل ريال مدريد الوضع لا يبدو عادياً".

وعن الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، أضاف أنشيلوتي "أمام إدارة ريال مدريد شكوك وعليها أن تبدأ رحلة البحث عن الجاني، قبل أسابيع قليلة بدى كل شيء سهلاً، والآن ظهرت مشاكل أخرى".

ونصح المدرب الايطالي زيدان بأن يعمل على توحيد صفوفه بعد الانتكاسات الأخيرة، قائلا "ريال مدريد في حاجة إلى نقد ذاتي لتحليل الأخطاء وإيجاد حلول لها، وأنا متأكد أن زيدان واللاعبين سيفعلون ذلك، معا يمكنهم التوصل إلى حل".

وأضاف "من يرى أن برشلونة وأتلتيكو ليست في مستوى ريال مدريد مخطئون، خلال السنوات الثلاث الماضية أسس سيميوني واحد من أفضل الفرق في أوروبا".

ووجد انشيلوتي مخرجاً لكريستيانو رونالدو بخصوص تصريحات هذا الأخير بعد مباراة الديربي، والتي فسرها الكثيرون بأنه قدم انتقادات قوية زملائه، حيث قال أنشيلوتي "من الواضح أن رونالدو كان يتحدث عن الإصابات التي أثرت في مستوى زملائه".



مباريات

الترتيب

H