إنريكي يُحدد إمكانية مشاركة نيمار أمام ملقا

برشلونة - قال لويس انريكي مدرب برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم الجمعة إن المهاجم البرازيلي نيمار قد يشارك في مباراة ملقا السبت في الدوري بعد شفائه من المرض.

وعاني اللاعب البرازيلي الدولي من التهاب في الغدة النكفية ليحرم برشلونة من ثلث سلاحه الهجومي القوي الذي يضم لويس سواريز وليونيل ميسي أيضا.

وسجل الثلاثي 122 هدفا في جميع المسابقات في الموسم الماضي وهو رقم قياسي على مستوى اسبانيا وقاد الفريق للفوز بثلاثية هي الدوري وكأس ملك اسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

وغاب نيمار هذا الشهر عن كأسي السوبر الاسبانية والاوروبية بالإضافة إلى الجولة الافتتاحية للدوري والتي فاز فيها برشلونة 1-صفر على مضيفه اتليتيك بيلباو لكن لويس انريكي قال في مؤتمر صحفي إن اللاعب قد يعود لمواجهة ملقة.

وأضاف "يبدو أنه في حالة جيدة للغاية وتعافى عمليا وفي حالة طبيعية كلاعب لم يتمكن من التدريب لمدة أسبوعين تقريبا. هو لاعب خفيف الوزن ونحيل جدا ويمكنه استعادة لياقته البدنية سريعا جدا. أرقامه في تدريبات اللياقة البدنية ضمن الأفضل في الفريق وهذا يعني أن لديه فرصة للعب غدا."

وتابع المدرب "أي لاعب أخر بخصائص بدنية مختلفة كان من الممكن ألا يلعب. كان يتدرب بشكل جيد جدا وغدا سنتخذ القرار."

وقال لويس انريكي إن سيرجيو بوسكيتس لاعب الوسط الذي أصيب بكدمة في الكاحل في مباراة بيلباو قد يشارك أيضا في المباراة المقبلة.

وأضاف "تدرب معنا منذ الأمس وهو في حالة جيدة للغاية. سنرى غدا كيف يشعر ومدى إمكانية مشاركته."

ونجح ملقة الذي يملكه الشيخ عبد الله آل ثاني القطري في التعادل سلبيا على ملعبه مع برشلونة في الموسم الماضي قبل أن يفاجئه ويفوز عليه 1-صفر في برشلونة ضمن هزيمتين فقط للفريق القطالوني على أرضه طوال الموسم الماضي.

لكن الفريق باع عددا من لاعبيه المتميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.



مباريات

الترتيب

H