قبل موقعة الأبطال.. ميسي يتوعد بحصد جميع ألقاب الموسم

مدريد - أكد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف فريق برشلونة الإسباني أنه يشعر بالسعادة في الوقت الراهن للمستوى الذي يظهر به في الموسم الحالي بعدما عانى من مسيرة محبطة الموسم الماضي.

وقال ميسي في مقابلة مع مجلة "برشلونة" الشهرية "أشعر بالسعادة ، لقد بدأت الموسم الحالي بطريقة مختلفة بعد كل الذي حدث معي من صعوبات في الموسم الماضي".

وأضاف "لقد عشت عاما صعبا بسبب كل ما حدث خارج الملعب من إصابات وتراجع في المستوى ولكني الآن في حالة جيدة".

وأوضح "لقد قضيت الكثير من الوقت بعيدا عن الملاعب في الموسم الماضي بسبب الإصابة، وعندما عدت إلى المشاركة لم أكن في حالة رائعة".

وتابع ميسي الذي سجل 45 هدفا خلال 44 مباراة على مستوى جميع المسابقات هذا الموسم "حاولت نسيان هذه التجربة والآن عدت إلى أفضل حالاتي".

وأشار "سنصارع من أجل كل شيء، نريد المنافسة على كل البطولات التي نشارك بها".

وأكد "لقد مر علينا عام دون أن نحرز أي ألقاب ، لذا عندما نحقق النجاح فإننا سنستمتع به كثيرا لأننا أدركنا مدى صعوبة الأمر".

وقال ميسي "زملائي لهم الفضل في الأهداف التي أسجلها لأن بدونهم لم أكن لأحقق كل هذا النجاح".

وتطرق ميسي إلى ابنه تياجو مؤكدا أنه غير حياته مضيفا : "كل شيء تغير ، وكذلك الأمر بالنسبة لطريقة تفكيري ، الآن يأتي تياجو في المقام الأول ثم يتبعه كل شيء أخر".

وتابع "لقد تغيرت طريقتي في التعامل مع المباريات، في الماضي إذا أهدرت فرصة أو ظهرت بمستوى سيء كنت لا أتحدث مع أي شخص لثلاثة أو أربعة أيام.. لكني الآن أعود إلى منزلي بعد كل مباراة وأرى أبني وبعدها أتجاوز أي صعوبات".

وختم ميسي حديثه بالقول "عائلتي ساعدتني على اكتشاف أن هناك جوانب أخرى للحياة بعيدا عن كرة القدم".

 



مباريات

الترتيب

H