بيدرو: الرحيل عن برشلونة أصبح منطقياً

برشلونة - أكد بيدرو رودريجيز جناح فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم الأربعاء أن الشائعات التي أثيرت حول رحيله عن الفريق الكتالوني تبدو منطقية في ظل ابتعاده عن قائمة الفريق الأساسية في الوقت الراهن.

وبات بيدرو خارج حسابات لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة في ظل اعتماده على الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا لقيادة هجوم الفريق حاليا.

ولم يتواجد بيدرو، الذي تخرج من مدرسة (لاماسيا) لناشئي برشلونة، في القائمة الأساسية للفريق الكتالوني سوي في 12 مباراة فقط هذا الموسم حتى الآن.

وارتبط اسم بيدرو بالانتقال إلى أحد الأندية الإنجليزية في الموسم المقبل، حيث أوضح اللاعب الإسباني أنه أصبح من الطبيعي بالنسبة للمراقبين الاعتقاد برحيله عن برشلونة الصيف المقبل.

وصرح بيدرو لإذاعة (ماركا) الإسبانية "حينما تلعب بضعة دقائق في عدد قليل من المباريات، فمن الطبيعي أن يكون هناك حديث عن الرحيل. هذا أمر منطقي".

وأوضح بيدرو "إن جميع اللاعبين في العالم يرغبون دائما في اللعب، وعندما لا يلعبون في مباريات هامة، فإنهم يكونوا في موقف صعب للغاية".

ورغم ذلك، فإن بيدرو يضع كامل تركيزه على التتويج مع برشلونة بالثلاثية (الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا) حيث يتربع الفريق حاليا على صدارة الدوري الإسباني قبل نهايته بعشرة أسابيع، كما صعد إلى نهائي بطولة كأس ملك أسبانيا، وكذلك لدور الثمانية بدوري الأبطال.

وشدد بيدرو "الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أن أبقى هادئا وأنهي الموسم بشكل جيد، أتمنى مساعدة الفريق للفوز بالألقاب. لم أتخذ أي قرار بعد حتى الآن، فأنا لازلت لاعبا في النادي حتى هذه اللحظة".

 



مباريات

H