ألفيش يُحدد شروط تمديد عقده مع برشلونة

أفادت تقارير صحفية في إسبانيا، الخميس، أن داني ألفيش لاعب برشلونة الإسباني سيطلب من إدارة النادي عقداً مدته ثلاث سنوات، يمنحه نفس الدخل المادي الذي يحصل عليه في العقد الحالي.

ووفقاً لصحيفة "آس"، على الرغم من أن وكيلة أعماله تحدثت في وقتٍ سابق عن عروض تمنح الظهير الأيسر الانتقال إلى أندية أخرى، إلا أن البرازيلي أبدى رغبته في البقاء في حال أرادت إدارة "البارسا" ذلك.

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب الذي سينتهي عقده في 30 حزيران/ يونيو المقبل، يريد البقاء في برشلونة لأنه يعلم انسجامه وعائلته في المدينة الكاتالونية، على الرغم من أن مستقبله فيها قد يفتقر إلى أهم شيء في حياته وهو التمتع بلعب كرة القدم، فيما أعرب مدربه إنريكي عن رغبته في بقاء اللاعب.

يذكر أن الظهير الأيمن الذي استدعاه مدرب منتخبه بلاده البرازيل، والذي تلقى عروض جدية من انتر ميلان الإيطالي وليفربول الإنجليزي، استمر في الانتظار للحصول على عرضٍ جديد من برشلونة، لاسيما أنه من بين اللاعبين الأكثر استخداما في التشكيل الأساسي، حيث لعب 2722 دقيقة بالدوري، وفي دوري أبطال أوروبا شارك في سبع مباريات بمجموع 610 دقيقة، و350 دقيقة من أربع مباريات في بطولة كاس ملك اسبانيا "كوبا ديل ري".

ترجمة جلال جبريل



مباريات

H