إشبيلية يقضي على فياريال للمرة الثالثة في 10 أيام

حقق إشبيلية صاحب المركز الخامس فوزه الثالث في 10 أيام على مضيفه فياريال السادس عندما هزمه 2-صفر الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان إشبيلية فاز على فياريال في عقر داره ملعب "ال مادريغال" 3-1 في ذهاب ثمن الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) الخميس قبل الماضي، ثم جدد فوزه عليه إيابا 2-1 بعد أسبوع في إشبيلية.

ولم يستطع أي من الفريقين كسر التعادل السلبي في الشوط الأول رغم المحاولات المتعددة من الجانبين لهز الشباك مع أفضلية نسبية للضيوف.

وفي الشوط الثاني، أسفر تصميم اشبيلية على تحقيق الانتصار الرابع على التوالي بعد ان تغلب عليه في ذهاب الدوري 2-1، عن هدف مبكر عندما مرر البرتغالي دييغو فيغيرايش كرة موزونة الى كوكي ايندوخار تابعها الأخير بيمناه من قرب نقطة الجزاء ووضعها في أسفل الزاوية اليمنى (49).

وعزز فيتولو تقدم الفريق الأندلسي بالهدف الثاني بتسديده من داخل المنطقة ايضا على يمين الحارس سيرخيو اسينخو (65).

ورفع اشبيلية رصيده الى 55 نقطة مقابل 49 لفياريال، وكلاهما مؤهلان حسب الترتيب الحالي للمشاركة في الدوري الاوروبي الموسم المقبل، ويملك الاول فرصة المنافسة على احدى بطاقات دوري ابطال أوروبا الاربع حيث يتخلف عن اتلتيكو مدريد الرابع 4 نقاط، وعن فالنسيا الثالث 6 نقاط قبل 10 مراحل من نهاية البطولة.

وتعادل ديبورتيفو لا كورونيا سلبا مع ضيفه اسبانيول فرفع الاول رصيده الى 26 نقطة في المركز السادس عشر، والثاني الى 34 نقطة في المركز الحادي عشر.

ويلعب اليوم ايضا برشلونة المتصدر مع ضيفه ريال مدريد الثاني، وريال سوسييداد مع قرطبة.



مباريات

H