ثورة التجديد في ريال مدريد تُسفر عن 6 ضحايا

أفادت تقارير صحفية أن إدارة ريال مدريد الإسباني، ستقوم بتغييرات جوهرية الصيف المقبل، تشمل الاستغناء عن خدمات ستة لاعبين على الأقل، وذلك بهدف ضخ دماء  جديدة للفريق قبل بداية الموسم المقبل، وفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو.

وستشمل القرارات الاستغناء عن كل من إيارامندي وخيسي على سبيل الإعارة حسب رغبة أنشيلوتي الذي يفكر بمنحهم خبرة أكبر، بالإضافة إلى تشيتشاريتو وخضيرة اللذان سيُنهي النادي علاقته التعاقدية معهما وفقاً لرغبتهما، وانضم أيضا كل من أربيلوا وكوينتراو لقائمة المغادرين.

حراسة المرمى

فيما يخص حراسة المرمى، تقول الصحيفة، إن يمكن لواحدٍ من كاسياس أو كيلور نافاس أن يترك ريال مدريد، فالأول من حيث المبدأ، لا يوجد لديه نية للمغادرة، وهو الذي ظل بصورة مستمرة ينفي أي أخبار حول مغادرته للفريق، إلى ذلك فإن نافاس الذي حل حديثاً، ربما يكون خارج حسابات الفريق في الموسم المقبل، بعد أن فشل في انتزاع مكان سلفه كاسياس.

التدريب

تشير الصحيفة، إلى أن استمرارية المدرب كارلو انشيلوتي، مرهونة بالفوز بقلب دوري أبطال أوروبا، في وقتٍ يرى فيه فلورنتينو بيريز رئيس النادي، أن مدرب ريال مدريد يجب أن يكون على مستوى من الخبرة يجعله لا يستهلك الكثير من اللاعبين حال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الإنجليزي.

وألمحت الصحيفة إلى أن يورجن كلوب مدرب بروسيا دورتموند الألماني ربما يكون البديل المقبل لأنشيلوتي.

الوجوه الجديدة

ريال مدريد لم يوقف رحلة البحث عن لاعبين جدد، آخرها محاولة ضم دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي ودانيلو لاعب وسط بورتو البرتغالي وبول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، ولكن كل ذلك سيستغرق وقتا طويلا قبل الميركاتو الصيفي.

ترجمة جلال جبريل



مباريات

H