ميسي يواصل تحطيم الأرقام ويُصبح الهداف التاريخي لدوري الأبطال

برلين - سجل الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاثة أهداف (هاتريك) لفريقه برشلونة الإسباني في شباك مضيفه ابويل نيقوسيا القبرصي ليصبح الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 74 هدفا بعد أربعة أيام فقط من تحطيم الرقم القياسي للهداف التاريخي للدوري الإسباني.

وقاد ميسي برشلونة للفوز على ملعب ابويل برباعية نظيفة بعد تسجيله ثلاثة أهداف متتالية بعدما افتتح مهاجم منتخب أوروجواي لويس سواريز التسجيل للنادي الكاتالوني.

وتجاوز ميسي الرقم القياسي لراؤول جونزاليس المهاجم التاريخي لريال مدريد والنجم السابق أيضا لشالكه الألماني بعد أن كانا متساويين في عدد الأهداف بدوري الأبطال برصيد 71 هدفا لكل منهم، حيث رفع رصيده من الأهداف الأوروبية إلى 74 هدفا.

ويحتل الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو المركز الثالث في قائمة الهدافين التاريخين برصيد 70 هدفا قبل مباراة فريقه ريال مدريد الأسباني مع مضيفه بازل السويسري غدا الأربعاء.

ونجح ميسي يوم السبت الماضي في تحطيم الرقم القياسي لهداف الدوري الأسباني بعد أن سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في شباك أشبيلية ليرفع رصيده من الأهداف إلى 253 هدفا متجاوزا الرقم القياسي لتيلمو زارا.



مباريات

الترتيب

H