ريال مدريد يكتسح أيبار بأقل مجهود ويعزز صدارته

مدريد - واصل ريال مدريد سلسلة انتصاراته في الدوري الأسباني لكرة القدم بعدما حقق فوزه العاشر هذا الموسم والتاسع على التوالي في المسابقة إثر تغلبه 4-صفر على مضيفه إيبار في المرحلة الثانية عشر من المسابقة السبت.

ورغم الفوز الكبير إلا أنه تحقق بأقل مجهود بعدما استغل نجوم الريال نقص خبرة لاعبي فريق إيبار الذي يلعب في المسابقة للمرة الأولى في تاريخه، ليعزز الفريق الملكي موقعه في صدارة المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة، بينما توقف رصيد إيبار عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر.

وافتتح خاميس رودريجيز التسجيل لمصلحة ريال مدريد في الدقيقة 23 بعدما تلقى تمريرة عرضية من الناحية اليمنى عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليضع رودريجيز الكرة برأسه داخل الشباك.

ولكن الإعادة التليفزيونية أثبتت عدم صحة الهدف بعدما أشارت إلى وقوع رونالدو في مصيدة التسلل عندما تلقى الكرة من كريم بنزيمة قبل أن يمرر الكرة العرضية إلى رودريجيز.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين واصل رونالدو ممارسة هوايته في هز الشباك بعدما أضاف الهدف الثاني، عقب تلقيه تمريرة عرضية من الناحية اليمنى عبر الظهير الأيمن دانيال كارفاخال ليضع رونالدو الكرة بسهولة داخل المرمى.

وواصل ريال مدريد نشاطه الهجومي في الشوط الثاني، ليحرز بنزيمة هدفا آخر مثيرا للجدل في الدقيقة 69 بعدما تابع التمريرة العرضية التي لعبها رودريجيز من الناحية اليسرى.

وأثبتت الإعادة التليفزيونية مجددا عدم صحة الهدف بعدما أوضحت أن الكرة تعدت خط المرمى قبل أن يقوم رودريجيز بتمرير الكرة إلى بنزيمة.

وقبل النهاية بسبع دقائق أضاف رونالدو الهدف الرابع للريال وهدفه الشخصي الثاني من ركلة جزاء، بعدما لمست الكرة يد راؤول البينتوسا مدافع إيبار داخل المنطقة، ليعزز النجم البرتغالي موقعه في صدارة قائمة هدافي المسابقة برصيد 20 هدفا أحرزها في جميع المباريات الإحدى عشر التي خاضها مع الفريق في المسابقة هذا الموسم.   

لمتابعة احداث المباراة.. إضغط هنا



مباريات

الترتيب

H