الصحف الإسبانية: ميسي ملك أوروبا

أشادت الصحف الإسبانية الصادر اليوم الخميس بأسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم برشلونة بعد إحرازه هدفين في مباراة فريقه أمس الأربعاء أمام أياكس أمستردام ليصعد به إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "الموندو" الإسبانية  "برشلونة هو ميسي"، كما انتقدت أداء الفريق الكتالوني بشكل عام: "برشلونة يفوز بالمباريات بفضل أهداف ميسي العبقرية .. هو لاعب لا مثيل له".

وعانى برشلونة كثيرا في مباراة أمس، إلا أن ميسي نجح في إخراجه من المأزق وأهداه فوزا ثمينا بعد خسارته لمباراتين متتاليتين في الدوري الإسباني.

وتمكن ميسي من معادلة رقم اللاعب الإسباني السابق راؤول جونزاليس في إحراز 71 هدفا في البطولة الأوروبية الكبرى وبفارق هدف واحد فقط عن البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ 70 هدفا.

وكتبت صحيفة "سبورت" في صدر صفحتها الأولى "ملك أوروبا"، في إشارة إلى ميسي.

وأضافت "عندما لا يخطأ ميسي لا يفشل برشلونة .. برشلونة يعتمد على ميسي في الانجازات والاخفاقات".

وأشارت صحيفة "البايس" إلى أن ميسي تمكن من التغطية على "عيوب" برشلونة الذي تحول هذا الموسم من فريق جمالي إلى فريق يحقق نتائج جيدة فقط، حيث أكدت الصحيفة الإسبانية أن جزءا كبيرا من الفضل في هذا الشأن يعود إلى ميسي.

وقالت "ميسي استطاع أن يحرز هدفين من أنصاف الفرص".

وأشارت صحيفة "ماركا" إلى أن برشلونة أدى مباراة باهتة ولكن إيجابية من ناحية النتيجة بفضل النجم الأرجنتيني.

ومن جانبها، ألمحت صحيفة "أ س" إلى الصراع المحتدم بين ميسي ورونالدو على تحطيم الأرقام القياسية، وقالت  "الصراع بين رونالدو وميسي يمتد إلى بطولات غير المسابقات الإسبانية .. انتمائهما لريال مدريد وبرشلونة يزيد الصراع سخونة".

 



مباريات

الترتيب

H