فالنسيا يُشعل "الليجا" بانتصار ثمين يضعه في الوصافة

مدريد - صعد فريق فالنسيا إلى المركز الثلث في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بفضل الفوز على ملعب مضيفه فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدف الأحد في المرحلة العاشرة من المسابقة.

ويدين فالنسيا بالفضل في هذا الفوز لنجمه الألماني الدولي شكودرن مصطفي الذي سجل الهدفين الثاني والثالث للفريق.

وسجل مانو تريجيروس لاعب وسط فياريال هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة السادسة ليمنح بلنسية التقدم.

وأضاف مصطفي الهدفين الثاني والثالث لفالنسيا في الدقيقتين 64 و73 ثم سجل مانو تريجيروس الهدف الوحيد لفياريال قبل دقيقتين من نهاية المباراة.

ورفع فالنسيا رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف امام أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث وبفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد المتصدر فيما يأتي برشلونة في المركز الرابع برصيد 22 نقطة متساويا مع اشبيلية.

وسحق ريال مدريد مضيفه جرناطة برباعية نظيفة وفاز أتليتكو مدريد على ضيفه قرطبة 4-2 فيما خسر برشلونة امام ضيفه سيلتا فيجو بهدف نظيف أمس السبت

وفي وقت سابق الأحد، أسدى فريق اتليتك بيلباو صنيعا كبيرا لريال مدريد وأبقى عليه في صدارة الليجا بعدما تغلب على ضيفه اشبيلية بهدف نظيف.

وكان اشبيلية يحتاج إلى الفوز من أجل الصعود إلى الصدارة ولكنه سقط في كمين بيلباو ليبقى في المركز الخامس.

ويدين بيلباو بالفضل في هذا الفوز للمهاجم المخضرم ارتيز ادوريز زوبيلديا (33 عاما) الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 13.

ورفع بيلباو رصيده إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر بعد أن حقق فوزه الثالث في الموسم الحالي مقابل تعادلين وخمس هزائم.

وفي المقابل تعرض اشبيلية للهزيمة الثانية في الموسم الحالي مقابل 7 انتصارات وتعادل وحيد ليتجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز الخامس.



مباريات

الترتيب

H